أخبار منوعة

لطيفة الفهد: حريصون على مساندة الحكومة في تطوير العملية التعليمية

أكدت رئيسة لجنة شؤون المرأة الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح اليوم الاثنين حرص اللجنة على دعم ومساندة الحكومة في تطوير العملية التعلمية في البلاد بما يخدم الطلبة ويصب في مصلحة الدولة.
وقالت الشيخة لطيفة في تصريح صحافي على هامش احتفال الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع بتخرج طلبة وطالبات الثانوية العامة بمدرسة الشهيدة أسرار القبندي ثنائية اللغة ان هناك اهتماما حكوميا بتطوير التعليم في البلاد بما يتواكب من التطورات التعلمية الحديثة التي يشهدها العالم.
وأشارت الى الخدمات التي تقدمها الدولة لدعم القطاع الخاص ليكون شريكا فاعلا في تطوير التعليم من خلال دعم ادارات التعليم الخاص وتذليل كل العقبات في سبيل الارتقاء بالمستوى العام للطلبة وتنمية وتطوير وتحديث العملية التعليمية.
وهنأت الشيخة لطيفة الفهد الطلاب بمناسبة تخرجهم داعية الى ضرورة مواصلة الدراسة الجامعية وبذل الجهود لتحقيق افضل النتائج والوصول لأرفع المناصب لخدمة الكويت وأهلها.
من جانبه قال المشرف العام للجمعية المستشار يحيى الخطيب في كلمة له بالحفل ان العلم هو السلاح المنيع الذي يعلي شأن الأوطان والأمم ويحقق المكانة اللائقة والمرموقة للانسان في المجتمع مؤكدا أهمية إدراك قيمة العلم والإبداع والإبتكار والبحث العلمي في بناء الحضارات.

وشدد على ضرورة مواصلة الطلاب لمسيرتهم التعليمية والتحلي بالثقة في أنفسهم لتحقيق النجاح مبينا أن الأعمال والانجازات لا تتحقق بالأمنيات وإنما بالإرادة والاجتهاد والطموح والمثابرة للوصول إلى تحقيق الاهداف.

ودعا الطلاب إلى الدقة في اختيار المجال أو التخصص الذي يتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم باعتبار ان الاختيار السليم مصدر النجاح ومعيار التفوق معربا عن الامل بأن تكون إدارة المدرسة قد وفرت الامكانات والادوات التي تضعهم على طريق الثقافة والمعرفة وتؤهلهم لشق طريق النجاح المأمول.
وألقى عدد من الطلبة والطالبات كلمات نيابة عن زملائهم الخريجيين اعربوا فيها عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهد كبير في سبيل تحقيق التفوق والنجاح لهم.
كما ألقى عدد من أولياء الأمور كلمات بهذه المناسبة ثمنوا فيها جهود المدرسة والقائمين عليها من أجل الإرتقاء بمستوى التعليم وتوفير الرعاية الكاملة لأبنائهم وتهيئة أفضل السبل والظروف التعليمية لتقديم صورة تعليمية راقية ومشرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock