الجامعات الخاصة

د. صالح العتيبي: تكريم اليوم سيزيدكم إصرارا على التفوق الدراسي والمهني

كلية القانون الكويتية العالمية كرمت فائقيها
“أوصيكم بأن يكون تكريمكم اليوم حافزا لكم لمواصلة مشوار النجاح والتفوق والتميز الدراسي والمهني، حتى تتخرجوا بإذن الله وتقطفوا ثمرة تفوقكم بحصولكم على الشهادة الجامعية بمعدل عال، وهو ما يفتح أمامكم فرص العمل المرغوبة فتنالون رضى النفس والوالدين، وتردون الجميل لبلدنا الحبيب”

بهذه العبارات خاطب د. صالح العتيبي – العميد المساعد للشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية الطلبة الفائقين في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2015 / 2016 في الكلمة التي ألقاها نيابة عن رئيس وعميد الكلية أ.د. محمد المقاطع، وذلك في حفل التكريم السنوي الذي نظمته إدارة الكلية للفائقين في هذا الفصل وبلغ عددهم 177 بينهم 76 طالبا و101 طالبة، وحضره العميد المساعد للشؤون العلمية أ.د. يسري العصار، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وحشد من أولياء أمور الطلبة المكرمين الذين شاركوا أبناءهم فرحة التكريم.

وأكد د. العتيبي على أن الطلبة المتفوقين هم الثروة الحقيقية للوطن، وعماد المستقبل والسواعد التي تنهض بها الدولة في شتى الميادين والمجالات، وتميزهم في التحصيل العلمي سينعكس عند تخرجهم وانخراطهم في سوق العمل، فيترجموا ما تعلموه إلى عمل مبدع يتصف بالأمانة والإخلاص.

هذا وتولت الأستاذة/ سمر صلاح عبد الله من مكتب التوجيه والإرشاد تقديم فقرات الحفل، الذي استهل بالنشيد الوطني وتلاوة آيات من القرآن الكريم ألقاها الطالب محمد بكر العنزي، ثم ألقت كلمة رحبت فيها بالحضور من الأساتذة الذين شكرتهم على ما بذلوه من جهود لتحقيق رسالة الكلية في تقديم تعليم قانوني متميز لطلبتها الذي نحتفل اليوم بتكريمهم وغدا بتخرجهم مزودين بالعلم والكفاءة ليخدموا مجتمعهم.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث ألقت الطالبة نرجس كرم كلمة الهيئة الإدارية لرابطة الطلبة في الكلية استهلتها بتهنئة المكرمين وقالت إن تفوقكم نابع من ثلاثة عوامل متكاملة هي جدكم واجتهادكم ومثابرتكم، وتشجيع الأهل الذين وفروا لكم كل الظروف التي تساعدكم على الدراسة في أجواء صحية، وتشجيع إدارة الكلية وأساتذتها للطلاب والطالبات كي يجعلوا النجاح والتفوق نصب أعينهم وهدفا يسعون لتحقيقه.

أما كلمة المكرمين فقد تناوب على إلقائها الطالبة مريم المسعود باللغة العربية وزميلها الطالب طلال بودي باللغة الإنجليزية، تضمنت شكر كل من شارك في صناعة هذه اللحظة المميزة التي تمتد فيها أيدي أساتذتنا لتكريمنا بحضور أولياء أمورنا حتى تبقى محفورة في ذاكرة كل واحد منا كواحدة من أجمل اللحظات التي نعتز ونفتخر بها، ولا يسعنا إلا أن نعدكم بالمضي على درب التفوق في الآتي من أعمارنا كي نظل موضع فخركم واعتزازكم.

وبعد عرض فيلم وثائقي جسد فرحة الطلبة بتكريمهم وتضمن شهادات من أساتذتهم من وحي المناسبة، توالت مواكب التكريم حيث تناوب أعضاء هيئة التدريس على تسلينهم الشهادات والدروع التذكارية وسط تصفيق الحضور.

شرح صورة:

1. سمر عبد الله تقدم فقرات الحفل

2. د. صالح العتيبي يلقي كلمته

3. الطالبة نرجس كرم تلقي كلمة رابطة الطلبة

4. جانب من الحضور

5. مجموعة من المكرمين في لقطة تذكارية

6. متفوقة تستلم شهادتها

7. مجموعة من الطالبات المكرمات في لقطة تذكارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock