وزارة التربية

مدير «حولي التعليمية»: لا مشاكل تذكر في لجان الاختبارات

أشاد مدير الإدارة العامة لمنطقة حولي التعليمية منصور الظفيري، بسير أداء الامتحانات في الفترة الدراسية الرابعة للصف الثاني عشر، خلال زياراته اليومية والميدانية على مقار لجان الامتحانات التي بلغت 15 لجنة بنات و 12 لجنة بنين، تضم 6473 طالباً، منهم 3027 طالب و 3446 طالبة.

ووجه الظفيري رسالة لرؤساء اللجان والملاحظين، بعدم التهاون في حفظ النظام داخل لجان الاختبارات، وعدم السماح بأي فوضى مفتعلة داخل القاعة، بالإضافة إلى عدم التشديد المفرط للملاحظين وتوفير مقومات الجو المناسب للجان الاختبارات، لما له من أثر طيب في نفسية أبنائنا الطلبة والطالبات.

وعلى صعيد آخر، قال الظفيري موجها رسالته لأبنائنا الطلبة والطالبات، بضرورة التعاون مع الملاحظين والابتعاد عن أي محاولة للغش، وأنه يجب التركيز في حل أسئلة الاختبار بعد قراءة ورقة الأسئلة جيدا وبتمعن وأكثر من مرة، وأخيرا أخذ الوقت الكافي لحل الامتحان وعدم التسرع والاستعجال في تسليم ورقة الامتحان.

وأشار الظفيري، إلى عدم حدوث مشاكل تذكر في لجان الاختبارات حتى الآن، لافتا إلى أن المنطقة التعليمية بمحافظة حولي تكرس جميع طاقاتها في تذليل أي معوقات تواجه سير عملية الاختبارات، وأن تنفيذ توجيهات الوزارة مستمره للحد من ظاهرة الغش، مؤكدا الاستمرار في حظر الهواتف داخل لجان الاختبارات سواء للطلبة أو الطالبات أو المعلمين أو الهيئات الإدارية.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock