وزارة التربية

الحويلة: جهود المتقاعدين ستظل راسخه في الأذهان عبر الأجيال

خلال حضوره تكريم متقاعدي «التعليم الخاص»

 

أكد الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بوزارة التربية عبدالمحسن الحويلة عن اعتزاز الإدارة العامة للتعليم الخاص بالجهود المخلصة التي قدمها مديرو ومديرات المدارس المتقاعدين الذين أفنوا في العطاء المثمر للنهوض بالعملية التعليمية من خلال الأداء المتميز طوال عملهم داخل المدارس الخاصة، مؤكدا انه لا يمكن لأحد أن ينكر هذه الجهود التي ستتواصل بما يخدم وطننا الحبيب وصرحنا التعليمي الشامخ.

وقال الحويلة عقب رعايته لحفل متقاعدي التعليم الخاص امس: ان الحفل أضفى لمسة وفاء على عطاء معلمينا المتقاعدين ستظل كالشمعة الموقدة لتنير طريق الأجيال القادمة الذين يستذكرون في كل لحظة قائد المدرسة المتمثل بمديرها وهو يوجه أبناءه نحو طريق العلا والنجاح، معربا عن شكره لمديري ومديرات المدارس المتقاعدين والذين تواصلت تضحياتهم في الميدان التعليمي ليزرعوا جيلا يخدم وطنه في شتي المجالات.

وشدد الحويلة على ان ادارة التعليم الخاص مهما قدمت لهذه الفئة من ابنائها فلن توفيهم حقهم، فما قدموه لا يمكن بأي حال من الأحوال ان يوازيه حفل بمقدار العطاء الذي نستنهض منه الهمم والعمل، مؤكدا انه لا يمكن ان ننسى المديرين والمديرات الذين اشرفوا على العمل داخل المدارس الخاصة وان لمسة وفاء في حفلهم هي تقدير لجهودهم.

من جانبها، أكدت رئيسة اللجنة المنظمة لحفل متقاعدي التعليم الخاص مديرة مدرسة الهدي كلثوم حسين ان الحفل الذي حمل عنوان «لمسة وفاء» جاء لإضافة هذه اللمسة لعطاء المديرين والمديرات المتقاعدين خلال مسيرة عملهم المباركة، معربة عن شكرها لهذه الجهود التي ساهمت في بناء الأجيال وبذلهم للجهد الذي استقطع من راحتهم ليصنعوا التميز.

بدوره، قال صاحب مدرسة الهدي الأهلية المحامي جابر العنزي، والذي رعت مدرسته فعاليات الحفل، إن الجسد التربوي يعتز بالتضحيات والجهود التي قدمها مديرو المدارس المتقاعدين، فهم القدوة المتميزة التي يحتذي بها، ولهم من المسيرات الطويلة من الجهد والصبر والمصابرة في مجال العملية التعليمية.

حضر الحفل مدير الشؤون التعليمية في الادارة العامة للتعليم الخاص عبدالعزيز الكندري ومدير ادارة الامتحانات والمعادلات د. سلمان اللافي ومراقب المدارس الأجنبية علي التميمي ومراقب المدارس العربية بالإنابة خالد المشعان ورئيس قسم المدارس الأجنبية منصور المنصور وعبدالعزيز السويد من مكتب الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي وعدد كبير من مديري ومديرات المدارس الخاصة.
المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock