الجامعات الخاصة

نظمها مركز الـ AOU للتدريبورشة بعنوان: تخطيط البرامج الإعلامية والإعلانية

  

 

أقام مركز الجامعة العربية المفتوحة للتدريب ورشة عمل بعنوان “التخطيط للبرامج الإعلامية والإعلانية” لعدد من مسؤولي وموظفي الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية وذلك في القاعة الرئيسية للمركز في المقر الرئيس للجامعة بمنطقة العارضية.

وتناولت الورشة عدد من المحاور تحدث فيها مقدم الورشة المدرب الدكتور أنور الحربي عن العلاقة بين موظفي العلاقات العامة والصحفيين، ومؤهلات موظف العلاقات العامة ودوره ومهاراته المختلفة وأساليب وأدوات بناء الصورة الذهنية الطيبة عن المؤسسة والعوامل المؤثرة فيها، فضلاً عن أسس ومبادئ الكتابة للعلاقات العامة والخبر الصحفي.

وفي المحور الثاني من الورشة تحدث الدكتور الحربي عن طرق إنتاج المواد الإعلامية والرد على ما ينشر في وسائل الإعلام ومكونات وتصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية.

كما تناول الحديث في المحور الأخير من الورشة عن أخلاقيات ممارسة مهنة العلاقات العامة ودور الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي في الترويج للحملات الإعلامية، وكيفية إدارة الأحداث الإعلامية وعملية الأرشفة الإعلامية في المؤسسات الإعلامية، وشهدت الورشة في مجمل ما تم تناول طرحه تطبيق عملي وعصف ذهني ونقاشات ثرية.

وفي ختام الورشة قام مدير المركز الدكتور سامي خليفة بتسليم المشاركين في الورشة شهادات التقدير متمنياً لهم السداد والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock