الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الجامعة الأسترالية توقّع مذكرة تفاهم مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية

وقّعت الجامعة الأسترالية مذكرة تفاهم مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين لتوفير فرص أكثر لطلاب الجامعة وموظفي الشركة لتطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم المهنية.
وتتميز المذكرة بمزايا للطرفين، بما في ذلك توفير فرص للتدريب والعمل لطلاب الجامعة في الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، إضافة إلى تقديم برامج تدريب لموظفي الشركة من قبل أعضاء هيئة التدريس في مراكز الشركة التدريبية.

وتتيح المذكرة لطلاب الجامعة الأسترالية فرصة لربط مشاريع التخرج الخاصة بهم بعمليات الشركة من خلال إجراء دراسات على حالات واقعية من أجل الحفاظ على المنفعة المتبادلة بين الطرفين، على أن يتم إنشاء لجنة توجيهية تضم أعضاء من الجامعة الأسترالية والشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة، حيث ستجتمع اللجنة بشكل دوري للإشراف على تنفيذ أهداف مذكرة التفاهم وتنسيق التعاون بين الطرفين.
وقّع المذكرة نائب رئيس الجامعة للخدمات المساندة، صقر الشرهان، ممثلًا للجامعة الأسترالية، ونائب الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المالية والإدارية، عبدالله العجمي، ممثلاً الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة.
وصرحت الأستاذة المساعدة بقسم هندسة البترول لدى الجامعة الأسترالية، العضوة باللجنة التوجيهية، د. سعاد الرضوان، بأن “هذه المذكرة تعد فرصة ممتازة لتقارب عالَمي التعليم والصناعة”، قائلة: “نأمل أن تكون نتيجة هذا التعاون مثمرة، حيث نعطي طلابنا فرصة للتعرف عن كثب على هذه الشركة المرموقة، وكذلك هي فرصة للشركة للتعرف على قدرات طلابنا الذين يمكنهم الانضمام إليها في المستقبل القريب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock