وزارة التربية

بن غيث: تنسيق مع الإدارات المدرسية لوضع «الاختبار المريح»

«التربية» تستعين بـ «الداخلية» و«الصحة» و«الإطفاء» لتأمين سير الامتحانات

  

الأنباء -أعلن مدير عام منطقة الجهراء التعليمية، وليد بن غيث، عن مخاطبة وزارتي الداخلية والصحة والادارة العامة للإطفاء لتوفير الاجواء المناسبة لطلبتنا خلال اختبارات الفترة الرابعة لجميع المراحل التعليمية، مشيرا الى اننا شكلنا فرق العمل الخاصة بالمراقبة، ناهيك عن تجهيز مقار وصالات الاختبارات التي اطمأننا عليها من خلال زيارتتا لها بمختلف المدارس.
وأشار بين غيث، في تصريح للصحافيين خلال الحفل الختامي للتربية الموسيقية الذي اقيم في روضة الزنبق بحضور ورعاية محافظ الجهراء الفريق ركن م. فهد الامير وكذلك حضور مراقبة رياض الاطفال انتصار الفجري والموجهة الاولى عفاف المسباح والموجة العامة للتربية الموسيقية منى الكهيدان، أشار إلى ان الاستعدادات للاختبارات تسير على ما يرام وحسب الخطة الموضوعة لها من قبل المنطقة التعليمية وبمتابعة من قطاع التعليم العام بالوزارة، لافتا الى انه لا يوجد اي شيء يدعو للقلق خاصة في ظل التعاون الملموس بين المنطقة والادارات المدرسية.
وأوضح انه سيلتقي الاسبوع الجاري مع مديري المدارس لوضع الية الاختبار المريح الذي يقدم للطلبة، اضافة الى بحث العديد من الامور التي تهم فترة الاختبارات.
وحول الحفل الختامي لانشطة التربية الموسيقية ذكر بن غيث ان ما شاهدته كان قمة في الاتقان والانضباط من قبل الاطفال الذين ابدعوا في معزوفاتهم المتنوعة، لافتا الى ان ذلك دليل على ان الموجهين بذلوا جهودا كبيرة للخروج بهذه الحصيلة من الابداعات لمختلف انواع الموسيقى، معربا عن بالغ شكره وتقديره لمحافظ الجهراء الفريق فهد الامير على اهتمامه الدائم بالانشطة المدرسية وحرصه المستمر على تواجده بين ابنائه الطلبة، وكذلك شكر بن غيث جميع من شارك وساهم في انجاح هذه الانشطة الهادفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock