وزارة التربية

تجهيزات لجرد المخازن للسنة المالية 2016 /‏2017

  

الراي- شكل وكيل وزارة التربية الدكتور هيثم الأثري 3 لجان لجرد المخازن الرئيسية في إدارة التوريدات وعددها 11 مخزناً للسنة المالية 2016 /‏2017 برئاسة الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار على أن تقوم اللجان برفع تقرير في نهاية عملها في 31 مارس المقبل متضمناً نتائج الجرد بصفة دورية كل 3 أشهر عن تطبيق الجرد المستمر وبعد انتهاء الحصر الكمي بشهر على الأكثر عن تطبيق الجرد بالطرق الأخرى.
وحدد الأثري مهام اللجان في حصر موجودات الوحدات التنظيمية التي تم اختيارها بأسلوب العينة بالسجلات وتسوية الفروق وإثبات الأرصدة الفعلية واستيفاء التقرير الخاص بنتائج أعمالها أولاً بأول وأن يستند في تفصيل عمل اللجان إلى المهام المحددة لها في تعميم وزارة المالية رقم 19 /‏86 وتعليمات الجرد في النظام الآلي الصادر عن وزارة المالية على أن ترفع اللجان نتائج أعمالها مرفقاً بها تقارير رؤساء اللجان واستمارات جرد العهد التي بها فروق إلى وكيل الوزارة أو من ينوب عنه لاعتمادها وأن تلتزم اللجان إعداد التقارير النمطية بواسطة وزارة المالية لهذا الغرض.
وكلف مراقب الحسابات والعهد بالإشراف على أعمال الجرد الذي يبدأ من 1 الجاري وينتهي في نهاية السنة المالية 31 مارس المقبل مشدداً على المعنيين في الوزارة تسهيل مهمة اللجان المذكورة والعمل بمقتضى أحكام هذا القرار.
ومن مخازن التوريدات إلى ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية، شكل الأثري 3 لجان أخرى برئاسة الوكيل النجار حيث كلف الأولى بجرد الوحدات التنظيمية في الوزارة. كما شكل لجنة إعداد المقايسات المخزنية لتقدير اعتمادات السنة المالية 2017 /‏2018 برئاسة الوكيل المساعد للشؤون المالية يوسف النجار وعضوية 50 موظفاً وموظفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock