التطبيقي

د. الأثري: «التطبيقي» تسير نحو التطوير والإصلاح بخطوات منتظمة

عقب لقاء لجنة الميزانيات البرلمانية برئاسة النائب الموقر عدنان عبدالصمد

  

قام وفد من الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب برئاسة السيد الدكتور المدير العام د. أحمد الأثري بزيارة إلى مجلس الأمة لحضور ومناقشة ميزانية الهيئة مع لجنة الميزانيات والحساب الختامي برئاسة النائب الموقر عدنان عبدالصمد وذلك صباح الأحد الموافق 27 مارس الجاري. 

من جانبه أشاد مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري بنتائج اللقاء وبالتعاون الكبير والتجاوب الذي لمسه من قبل أعضاء اللجنة الموقرين تجاه الهيئة وسعيها نحو الإصلاح والتطوير، مؤكداً أن جهود الهيئة ومساعيها مستمرة لتذليل كافة الصعاب التي قد تقف حجر عثرة في سبيل تحقيق أهداف الهيئة لخدمة الوطن والعملية التعليمية في البلاد.

واضاف د. الأثري أن لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية بمجلس الأمة الموقر أثنت على الخطوات الجادة التي تتخذها الهيئة واستجابتها لمعظم ملاحظات كافة الجهات الرقابية، وأبرز د. الأثري حديث أعضاء اللجنة البرلمانية عن إشادة ديوان المحاسبة بإدارة الهيئة وتميزها بقدرتها على الانتقال من تصنيف (جهة جادة نوعا ما) إلى (جهة جادة بالإصلاح)، وما حققته الهيئة كذلك من نجاح في تقليص عدد الملاحظات إلى 8 ملاحظات فقط.

هذا وقد عبر مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري عن عظيم امتنانه وبالغ شكره للجهود التي تقوم بها لجنة الميزانيات بمجلس الأمة وتشددها في التدقيق على جميع ما يتعلق بالميزانية ما يدل على حرصها البالغ على معالجة المخالفات التي قد توجد. كما توجهه بالشكر الخاص لديوان المحاسبه ووزارة الماليه وديوان الخدمه المدنيه علي دعمهم للاعمال الاصلاحيه في الهيئه ماليا واداريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock