وزارة التربية

الكويت تكرّم الفائزين بجوائز حمدان بن راشد قبل تكريمهم في الإمارات

  

اكاديميا| الانباء

أبلغ وزير التربية ووزير التعليم العالي د.بدر العيسى وكيل قطاع التنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد بضرورة الاستعجال في اقامة حفل تكريم للحاصلين على جوائز مسابقة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، مشددا على ضرورة تكريمهم في بلدهم قبل تكريمهم في الحفل الذي يقام لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وأكد العيسى حرص الوزارة على الاهتمام بأبنائها المتميزين والذين يحصدون جوائز لبلدهم في مختلف المسابقات الدولية، مشيرا الى اننا نفتخر بهذه الانجازات التي تتحقق لأول مرة في تاريخ وزارة التربية.
يذكر ان الكويت حصدت 7 جوائز في مسابقة حمدان بن راشد، وهي جائزة الطالب المتميز، وكانت من نصيب الطالب حمد بوقماز، بينما حصلت الطالبة مرام العازمي على جائزة الطالبة المتميزة، اما جائزة المعلم ففاز بها المعلم خالد التغيسي، فيما حصلت شيخة الدوسري على جائزة المعلمة المتميزة، اما جائزة المعلم فائق التميز فحصلت عليها سارة العازمي. 
وحصلت مدرسة مشرف المتوسطة بنات على جائزة المدرسة المتميزة فيما فازت مدرسة احمد خالد المشاري المتوسطة بجائزة المدرسة المتميزة بنين.
وعلى صعيد متصل، وبمناسبة ختام فعاليات جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز (الدورة الثامنة عشر) للعام الدراسي 2015/2016 وإعلان الفائزين، يعقد قطاع التنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية مؤتمرا صحافيا للمشرف العام لفرق عمل الجائزة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة صباح اليوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock