وزارة التربية

اكد مدير ادارة الموارد البشرية سعود الجويسر ان الترقية بالاختيار

  

اكد مدير ادارة الموارد البشرية سعود الجويسر ان الترقية بالاختيار تقام سنويا على مستوى الجهات الحكومية لجميع الوظفين و تنفذ خلال شهر مارس من السنة المالية، و في السنة الحالية هناك ٦٠٠٠ درجة موزعة على برامج الميزانية و علي جميع الدرجات من الدرجة ( ا ) الى الدرجة ( الثامنة ) بالاضافة الى الوظائف الفنية المساعدة ، و تم تنفيذها عن طريق النظم المتكامل لمن تنطبق عليهم الشروط دون تدخل بشري، واما الذين لم يتم تقييمهم بعد في الادارات المدرسية للعام الدراسي ٢٠١٥-٢٠١٦ تم التنسيق مع الادارة المدرسية و حصر المستحقين و خلال الاسبوع القادم سيتم رفع الاسماء الى وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى ووكيل وزارة التربية د. هيثم الاثري لاعتماد الكشوف و من ثم يتم الاعلان عن مستحقي الدرجة بالاختيار.

 و اضاف الجويسر انه تم نقل جميع ملفات موظفي الوزارة و عددها ١٠٨٠٠٠ ملف الى منطقة الجهراء التعليمية و الاحمدي التعليمية و مبارك الكبير التعليمية و الفروانية التعليمية و جاري العمل في عملية نقل ملفات منطقة حولي التعليمية و من ثم سيتم تنفيذ النقل او انهاء الخدمة عن طريق المنطقة التعليمية دون الرجوع الى ديوان عام الوزارة و تنفيذ اللا مركزية للموظفين في المناطق التعليمية.
و من جهة اخرى اوضح الجويسر انه تم احالة ٢٨٠ معلم و اداري للتقاعد و التي بلغت خدمتهم ٣٤ الى ٣٥ سنة و جاري التعامل مع ملفاتهم بدقة و بعد صدور القرار في نهاية شهر مايو سيتم الاخلاء الاداري و المالي، و تم وضع خطة للموظفين الغير كويتيين و عددهم ١٤٠ معلم و اداري و التي بلغت خدمتهم من ٣٤ الى ٣٥ سنة لتنفيذ اجراءاتهم من وزارة الكهرباء و الماء و وزارة الداخلية وزارة المواصلات ليتم تسوية خدمتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock