التطبيقي

د. الأثري: تكريم صاحب السمو أبناء «التطبيقي»عيد للعلم والتعليم

  

تحت رعاية وحضور حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – تحتفل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بتكريم خريجيها المتفوقين للعام 2014-2015 وذلك على مسرح كلية التربية الأساسية بمنطقة العارضية يوم 16 مارس الجاري.
وبهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الأثري عن اكتمال كافة الاستعدادات لاستقبال صاحب السمو في يوم الحصاد والأعياد لجميع أبناء الهيئة من الطلبة والإداريين وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، معرباً عن فخره وسعادته باهتمام صاحب السمو أمير البلاد باحتضان أبنائه الخريجين وتكريمهم الذي يعد تقديرا عظيما لهم على تفوقهم ودلالة على اهتمام سموه بالعلم والتعليم وحافزا معنويا كبيرا للطلبة الدارسين ودافعاً نحو مزيد من التميز والسعي لإحراز التفوق و التشرف بلقاء سموه.

وأضاف د. الأثري بمناسبة تفضل سمو امير البلاد وشمول أبنائه المتفوقين من خريجي كليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي 2014/2015 برعايته وحضوره في يوم تكريمهم أن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منذ نشأتها وحتى اليوم تسخر كافة إمكاناتها وجهودها لتلبية احتياجات التنمية المجتمعية الشاملة في مختلف المجالات العلمية والعملية والتربوية اضافة الى توفير القوى العاملة المهنية والمدربة التي تنهض بمسؤولياتها بمواقع العم المختلفة في البلاد .
وأعرب د. الأثري عن اعتزازه بالرعاية الدائمة التي تلقاها الهيئة من قبل سمو أمير البلاد لحفل تكريم أبنائه المتفوقين من خريجي الكليات والمعاهد والدورات التدريبية، مضيفاً أن الهيئة حققت بفضل دعم ورعاية سموه اللا محدودة العديد من الإنجازات واستطاع خريجوها إثبات جدارتهم بالحصول على فرص العمل التي استحقوها بقطاعات العمل العام والخاص من خلال ما تلقوه من تدريب على يد نخبة مميزة من الأكاديميين في كليات ومعاهد الهيئة.

وبارك د. الأثري للخريجين والخريجات تفوقهم آملا منهم أن يكونوا أساسات لبناء الوطن أمناء عليه ودعائم لكويت المستقبل من خلال إبداعاتهم وعطائهم الصادق في سوق العمل شاكرا كل من ساهم في تحقيق ما توصلت إليه الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بقطاعاتها المختلفة من انجازات.
ودعا د. الأثري أن تتواصل إنجازات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في ظل حكم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه، وأن يحفظ الله أميرنا وبلدنا من كل مكروه وسوء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock