قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة التدريب تشيد بتجاوب مدير التطبيقي بتشكيل لجنة التظلمات

 

أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية م. أحمد علوان الشمري أن إدارة الهيئة تفضلت مشكورة بالاستجابة لمطلب الرابطة بشأن تشكيل لجنة للتظلمات لإنصاف أي متدرب لديه شكوى أو مظلمة.

 

وأشاد الشمري بسرعة تجاوب الدكتور جاسم الانصاري مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتكليف وحرصه علي حقوق اعضاء هيئة التدريب بالكليات وموافقته  علي اصدار  قرارا بتاريخ أول فبراير الجاري بتشكيل لجنة التظلمات حيث ضمت  في عضويتها كل من أ. وليد الصانع رئيسا للجنة، أ. خليل الشطي، أ. صباح عبدالرحمن العلي، أ.ابرار عبدالله العزاز ، أ. مسعد محمد عبداللطيف كبير اختصاصي قانون بإدارة الشئون القانونية، وذلك لمتابعة إجراءات تقديم التظلمات والبت فيها.

 

وتقدم الشمري بشكره وتقديره لمدير عام الهيئة د. جاسم الأنصاري  لاستجابته لمطلب الرابطة وحرصه على تحقيق العدل والمساواة بين منتسبي الهيئة وتوفير الأجواء المناسبة التي تعينهم على أداء مهامهم الوظيفية بالشكل المطلوب، كما توجه بشكره وتقديره لمدير الشئون القانونية د. فهد الجمعة لتعاونه مع مطالب الرابطة وسعيه الدائم لتزويد وتعريف منتسبي الهيئة كافة بحقوقهم وتحقيق مبدأ العدل والمساواة.

 

وأهاب الشمري بزملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات بعدم التردد في التواصل مع الرابطة في حال كانت لديهم اية شكاوى، مؤكدا على أن الرابطة كانت ولا زالت السد المنيع للدفاع عن حقوق اعضاء هيئة التدريب ومكتسباتهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock