التطبيقي

فريدون: مشاركة المعهد العالي للطاقة بمسابقة “الإبداع الهندسي” مُشرِف

 

1234567890asdfghjk

ثمن نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جابر عبدالحميد فريدون لإدارة المعهد العالي للطاقة المستوى المشرف الذي قدمه المعهد خلال مشاركته في ملتقى الكويت الهندسي الثاني الذي نظمته كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت ممثلة بمكتب التخطيط والتطوير المهني بالكلية وبالتعاون مع شركة جنرال الكتريك العالمية برعاية وحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى والذي أقيم تحت عنوان “الإبداع الهندسي”.

وقال فريدون أن المعهد العالي للطاقة قد شارك بمجموعة من المتدربين بالمعهد في مسابقة “الإبداع الهندسي” التي أقيمت على هامش الملتقى وتنافس فيها مجموعات طلابية تمثل كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، وجامعة الشرق الأوسط الأمريكية، والكلية الأسترالية في الكويت، إضافة للمعهد العالي للطاقة ممثلا عن الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، لافتا إلى أن المشاركة في مثل تلك الملتقيات تهدف لترسيخ مفاهيم الإبداع والابتكار لدى شريحة الشباب من مهندسي المستقبل داخل كويتنا الحبيبة، مشيرا إلى أن المستوى الذي ظهر به متدربين المعهد بالمسابقة يدعو للفخر ويبرهن على مدى الجهود التي تبذلها إدارة المعهد للارتقاء بمستوى المخرجات لتتمكن من المنافسة بشكل فعال في سوق العمل وتشارك بجدية في بناء نهضة الكويت.

وتوجه فريدون بالشكر والتقدير لإدارة المعهد ممثلة في مدير المعهد م. عمر الحمدان، ورئيس قسم القوى الكهربائية م. مشاري الهولي على المستوى الراقي الذي ظهر به متدربين المعهد وتحقيق مركز متقدم، كما تقدم بالشكر لزملائه المشاركين بالمسابقة وهم كل من فيصل خليل أكبر، فهد عبدالرحمن المزروع، سيد عبدالله سيد محسن، عبدالله العوضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock