التطبيقي

بدء «دور المتحدث الرسمي في الجهات الحكومية» في «التطبيقي» مساء الأحد 7 فبراير 

  

تبدأ بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مساء الاحد 7 فبراير الجاري فعاليات اليوم الاول من الدورة التدريبية التأسيسية التي ينظمها مكتب العلاقات العامة والإعلام تحت عنوان «دور المتحدث الرسمي في الجهات الحكومية» والتي تستمر لمدة أربعة أيام من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء بمركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة بمقر الهيئة بالعديلية.

وأكدت المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مدير مكتب العلاقات العامة والإعلام أ. فاطمة العازمي، اكتمال جميع الاستعدادات والتجهيزات لكي تخرج الدورة على الشكل المشرف والأمثل وبما يتناسب مع إمكانات الهيئة العلمية والبشرية، مرحبة بجميع ضيوف الهيئة من المشاركين ممثلي جميع وزارات الدولة والمؤسسات الحكومية والخبراء الزائرين المحاضرين بالدورة.

وأشارت العازمي إلى أن الدورة التدريبية التأسيسية التي ينظمها مكتب العلاقات العامة والإعلام بالهيئة بعنوان «دور المتحدث الرسمي في الجهات الحكومية» ستستضيفها الهيئة بمركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة بمقر الهيئة الرئيسي بالعديلية وستبدأ فعاليات اليوم الأول في تمام الساعة الخامسة مساء بكلمة ترحيبية من سعادة مدير عام الهيئة د.أحمد صالح الأثري للضيوف المشاركين بالدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock