التطبيقي

اتفاقيه تعاون بين شركه البترول الوطنية والتطبيقي

1179357458 


وقعت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اتفاقية مع شركه البترول الوطنية الكويتية بشأن (الخدمات المرتبطة بالصحة الصناعية) باستخدام مختبرات الهيئة في فحص عينات دورية من المواد الصناعية التي يتعامل معها موظفو المصافي لتقدير نسبة الملوثات بها, ووقع عن جانب الهيئة المدير العام د.أحمد الأثري وعن شركه البترول الوطنية الكويتية نائب الرئيس التنفيذي لشئون الادارية و المالية علي عبدالله أحمد ،وذلك بمبنى الشركة بالاحمدي .

بهذه المناسبة أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.احمد الأثري هذه الاتفاقية تعتبر باكورة تعاون في مجال السلامة البيئة , مضيفا أن الهيئة على اتم الاستعداد لتأهيل اكاديميين ذوى خبرة في هذا المجال بما يتناسب مع سوق العمل, معربا عن فخره بهذا الانجاز. 22paaet 

من جانبه عبر نائب الرئيس التنفيذي لشئون الادارية و المالية علي عبدالله أحمد عن سعادته لتوقيع الاتفاقية و قال انها  فرصه طيبة للتعاون مع كلية الدراسات التكنولوجيا لإقامة الفحص على العاملين و الامور التي تتعلق بسلامتهم, مضيفا ان هناك تعاون سابق بين الهيئة و شركه البترول لتأهيل مشغلي المصافي و تعينهم بالشركة, معربا عن امله بان تكون هذه الاتفاقية باكورة اتفاقيات مستقبلية اخرى في مجال التدريب و التطوير العاملين و في مجالات تخدم و تنمي العلاقة للطرفين.

اشادة مدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة المهندس على أحمد الخشاوي انها فرصه للمهندسين بالشركة اخذ خبرة من خلال تدريبهم في الهيئة و فرصه أخرى  للطلبة لتدريبهم و عرض مشاريع تخرجهم في الشركة. 44opoklklk 

حضر توقيع العقد نائب المدير العام لشئون الإدارية والمالية د.محمود فخرا و مدير عام مركز اعتماد مستويات المهارة المهنية د.حمود المضف و المستشار بمكتب معالي وزير التعليم العالي بدولة الكويت د.حسن نصرالله و د. جعفر قاسم و عدد من قيادي شركة البترول الوطنية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock