قسم السلايدشوالتطبيقي

عاجل اجتماع مجلس إدارة التطبيقي غداً الخميس برئاسة وزير التربية

المجلس سيبحث اعتماد الطلبة المقبولين للفصل الدراسي الثاني والبرامج المطورة بالكليات والترقيات ومطالبات رابطة أعضاء هيئة التدريس

أكاديميا | التطبيقي – خاص

وأخيرا بعد توقف دام أكثر من أشهر ومطالبات عدة بانعقاده، كشفت مصادر أكاديمية مطلعة ان اجتماع مجلس إدارة التطبيقي غداً الخميس برئاسة وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف لبحث وإقرارعدد من الملفات.
واوضحت المصادر لـ (أكاديميا) أنَّ مجلس الإدارة سيبحث العديد من الموضوعات المعطلة منذ أشهر، بسبب توقف اجتماعات المجلس، وأبرزها ملف ترقيات أساتذة كليات التطبيقي.
وبينت بأن الاجتماع سيحسم عدد من الملفات والطلبات التي نادى بها رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس الدكتور أحمد مندني، ومنها: مساواة الهيئة التدريسية في التطبيقي بزملائهم في جامعة الكويت من حيث النصاب التدريسي والساعات الزائدة عن النصاب، وإقرار ترقيات أعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى النظر في ملف تعويض الطلبة المبتعثين الذين تعثرت بعثاتهم خلال جائحة كورونا لظروف خارجة عن إرادتهم.
وأضافت المصادر بأنَّ مجلس الإدارة سيعتمد خطة التطبيقي لأعداد الطلبة المقبولين في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022/2021، كما سيقر عدد من البرامج المطورة في كليات الهيئة التي تم الانتهاء منها، والموافقة على في لجنة الشؤون العلمية بالكليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock