قسم السلايدشو

الإنتهاء من بناء مدرسة في مشروع شمال غرب الصليبخات الإسكاني

  

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن الانتهاء من تنفيذ اعمال عدد (1) مدرسة ابتدائية بنين نموذج (2005) ضمن مشروع انجاز وصيانة (396) بيتاً و المباني العامة وأعمال الخدمات لمركز الضاحية الرئيسي بمشروع شمال غرب الصليبخات الاسكاني.
ويعتبر مشروع شمال غرب الصليبخات احد المشاريع الاسكانية التي تتميز بالقرب من الامتداد العمراني ، حيث انه قريب من منطقتي الدوحة و الصليبخات ، كمل يطل المشروع من الجهة الشرقية على شاطئ الخليج العربي ، ومن الناحية الجنوبية امتداد طريق جمال عبدالناصر(طريق ابو ظبي) ومن الناحية الغربية طريق الدوحة ومن الناحية الشمالية محمية الشيخ زايد ، مما يعطي موقع المشروع تميز من حيث الاطلالة وكذلك الطرق الرئيسية القائمة.
وتقدر مساحة المشروع بـ 243.23 هكتار ، وتشمل على عدد )1736( وحدة سكنية منها )1030( قسيمة، (396) بيت وعدد (310) شقة بنظام السكن العمودي بمساحة 400 متر.
كما يضم المشروع المرافق العامة التي تخدم قاطني الضاحية ومرتاديها، وهي عبارة عن عدد (10) مدارس بمختلف مراحلها، (7) مساجد مع سكن الامام والمؤذن، عدد (1) مركز ضاحية رئيسي، (1) مركز صحي ومبنى اسعاف، عدد (1) مخفر شرطة وعدد (1) مجمع حكومي، بالاضافة لعدد (1) سوق مركزي مع عدد (4) مجموعة محلات وفرع للغاز.
وهذا فضلا عن اعمال الخدمات الاساسية ومواقف السيارات وانارة الطرق وغيرها من الاعمال التي تخدم اهالي المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock