قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

سفاراتنا لدى المغرب و7 دول أوروبية تحث المواطنين على العودة للوطن

حثت سفارات الكويت لدى 5 دول أوروبية المواطنين الموجودين فيها على العودة إلى أرض الوطن، نظراً للارتفاع الكبير وغير المسبوق في أعداد الإصابات بالمتحور الجديد (أوميكرون).
ولفتت سفارة الكويت لدى ألمانيا، في بيان صحافي، إلى أن هذا الارتفاع بالإصابات قد يقود إلى فرض إجراءات جديدة مثل الإغلاق العام وعدم انتظام حركة الطيران، مؤكدة أهمية الالتزام بدعوة وزارة الخارجية بتأجيل السفر، وعدم مغادرة الكويت في الوقت الحالي، حفاظا على سلامتهم، في ظل الأوضاع الصحية غير المستقرة بألمانيا ودول العالم.
بدورها، حثت سفارة الكويت لدى فرنسا، في بيان صحافي، المواطنين الموجودين في فرنسا على العودة إلى أرض الوطن، مشددة على أهمية الالتزام بدعوة وزارة الخارجية بتأجيل السفر في الوقت الحالي، حفاظاً على سلامتهم في ظل الاوضاع الصحية غير المستقرة في العالم.
من جهتها، حثت سفارة الكويت لدى إيطاليا المواطنين الموجودين بإيطاليا إلى المغادرة والعودة إلى الوطن، نظراً للارتفاع الكبير وغير المسبوق في أعداد الإصابات بها، والذي قد يقود إلى فرض إجراءات جديدة، مثل الإغلاق العام وعدم انتظام حركة الطيران. كما دعت سفارتا الكويت في إسبانيا وأوكرانيا المواطنين الموجودين في البلدين على العودة الى أرض الوطن، بسبب الارتفاع الكبير في عدد الاصابات بالمتحور «أوميكرون».

وطالبت السفارات المذكورة المواطنين بعدم التردد بالاتصال بالقسم القنصلي فيها بشأن أي طارئ.
إلى ذلك، حثت سفارة الكويت لدى الرباط المواطنين الكويتيين الموجودين في المغرب على العودة إلى أرض الوطن نظراً لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، لاسيما المتحور الجديد «أميكرون».
ودعت السفارة، في بيان، المواطنين الكويتيين إلى الالتزام بدعوة وزارة الخارجية وتأجيل سفرهم حالياً حفاظاً على سلامتهم، وسط ما تشهده دول العالم من تزايد في أعداد الإصابات بـ«كورونا».
من جانب آخر، دعت سفارة الكويت في أنقرة المواطنين الكويتيين المقيمين في تركيا إلى العودة فوراً لأرض الوطن بسبب الارتفاع الكبير في عدد الإصابات بـ»أوميكرون».
وطالبت سفارة الكويت لدى قبرص، كذلك المواطنين الكويتيين الموجودين هناك إلى المغادرة والعودة إلى الوطن نظراً للارتفاع غير المسبوق في أعداد الإصابات بـ «كورونا» والمتحور «أوميكرون».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock