أخبار منوعة

تلميذ يحاول الانتحار داخل مؤسسة تعليمية في تاوريرت

  المغرب – أقدم تلميذ في إعدادية واد زا في مدينة تاوريرت، الثلاثاء الماضي، على محاولة الانتحار داخل المؤسسة.

وذكر مصدر مطلع أن التلميذ حاول إلقاء نفسه من الطابق الأول للجناح العلمي، رغم محاولات عديدة للطاقم الإداري والتربوي لإيقافه. وأضاف المصدر أن المعني بالأمر، تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي في تاوريرت، حيث قدمت له الإسعافات الضرورية، وانه لم يتعرض لأي إصابات خطيرة.
وأفاد مصدر من المؤسسة، أن التلميذ الذي يدرس في مستوى الثالثة ثانوي إعدادي قام غير ما مرة بالإعتداء على أستاذة في المؤسسة، فاضطرت معه الأخيرة إلى وضع تقرير بالمتعلم أحيل على الحراسة العامة التي دعت إلى انعقاد مجلس القسم للتداول والنظر في الواقعة المعروضة عليها والمتعلقة بالتعرض للأستاذة بالسب والقذف والإعتداء المتكرر أمام المتعلمين في الفصل الدراسي.
وأشار المصدر إلى أنه صدرت في حقه عقوبة تأديبية حددت في توقيفه عن الدراسة لمدة 29 يومًا. وتابع المصدر، أن التلميذ بعد أن صدر فيه حقه القرار التأديبي حاول اقتحام الفصل الدراسي بالقوة، مما اضطرت معه الأستاذة لاستدعاء الأمن للمؤسسة.
وأضاف المصدر ذاته، أنه وبعد سير المسطرة القانونية واستدعاء الأستاذة تنازلت هذه الأخيرة عن شكايتها مع توقيع المتعلم إلتزامًا يَلتزم فيه بعدم التعرض لها سواء داخل المؤسسة التربوية أو خارجها، قبل أن يفاجئهم بمحاولة الإلقاء بنفسه من أعلى الطابق الأول للجناح العلمي، مما أفضى إلى سقوطه أرضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock