أخبار منوعة

دبي تفتتح قريبا أكبر متنزه ترفيهي في العالم على مساحة 140 ألف متر.. ومكيف الهواء

(رويترز)- يفتتح في دبي الشهر الجاري أكبر متنزه ترفيهي مغلق في العالم، لاجتذاب بعض السياح والمقيمين، الذين يهربون في كثير من الأحيان من حرارة الصيف الشديدة إلى الخارج.

ففي ضاحية تكسوها الرمال بعيدا عن الغابة الخرسانية التي أصبحت عليها دبي، وعن جيوب المساحات الخضراء المزروعة بوسائل صناعية يختفي تحت مبنى أشبه بصندوق عملاق، أنشأته شركة آي.إم.جي، ورلدز أوف أدفنشر، على مساحة 140 ألف متر مربع متنزه مكيف الهواء، يزخر بديناصورات تتحرك بوسائل إلكترونية، وقطارات الملاهي الصاعدة والهابطة، وأبطال الشخصيات الكرتونية في أفلام ومجلات مارفل، وكذلك شخصيات أفلام ومسلسلات الكرتون، التي تعرض على قناة كارتون نتورك.

فجأة وبلا سابق إنذار تظهر من ثنايا الأركان المظلمة شخصيات الموتى الأحياء، المعروفة باسم الزومبي، في بيت مسكون أو تنطلق عربة من عربات قطارات الملاهي المكشوفة السريعة الحركة، على شكل ديناصور الفيلوسيرابتور، حتى يكاد ركابها يشعرون بالاختناق في غابة يغلفها الضباب تحمل اسم «الوادي المفقود».

وقال لينارد أوتو، الرئيس التنفيذي للمشروع الجديد، الذي بلغت استثماراته مليار دولار، «دبي ما زالت تعاني من قدر معين من الموسمية خلال شهور يونيو، ويوليو، وأغسطس».

وصرح عن المتنزه المقرر افتتاحه في 31 أغسطس «نأمل أن ننشط السياحة في هذه الفترات لجعل دبي مقصدا على مدار العام».

وأضاف أوتو، «اليوم توجد ثغرة في هذه السوق وفي المنطقة. والناس يسافرون في الواقع إلى الشرق الأقصى والغرب الأقصى للتعرف على المتنزهات الترفيهية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock