وزارة التربية

المقصيد: وزارة التربية اختتمت بطولة البولينغ للبنات

  

أوضح الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد عن انطلاق بطولة البولينغ للبنات في نسختها الأولى احتفالا بختامها من خلال تعاون وثيق ما بين وزارة التربية والهيئة العامة للشباب والرياضة , مؤكدا أن هذا ما تجسده الوزارة بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة والشراكة الحقيقية التي تمثلها الوزارة مع مختلف الجهات المعنية و خاصة بالعلاقات والارتباطات المميزة مع الهيئة العامة للرياضة بتفعيل دور الأنشطة الطلابية خاصة في لعبة ومسابقات البولينغ . جاء ذلك خلال التصفيات النهائية لختام بطولة البولينغ للمرحلة الثانوية بنات تحت شعار ” كويتنا قوتها في وحدتها ” , وذلك بحضور الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد و مدير مشروع بطولة البولينغ د. أحلام الدرويش ومدير مركز العاصمة لتعليم وتدريب البولينغ عذاري شمساه وحشد من معلمات التربية البدنية المنتسبات للبطولة والطلاب والاعلاميين .
وأشار المقصيد أن قطاع الأنشطة التربوية قد تميز في هذه السنة أكثر من سابقها بتنظيم العديد من البطولات داخل صالات البولينغ المتوفرة من قبل وزارة التربية لفئة الطلاب والطالبات , موضحا أن اليوم هو ختام البطولة ما بين مختلف المراحل الدراسية للمرحلة الثانوية لجميع المناطق التعليمية . وتقدم المقصيد بشكره الجزيل لجهود العاملين على تنظيم هذه البطولة بالشكل المطلوب وفق السياسة المبرمجة التي تمت بالتنسيق بين وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة , متمنيا الاستمرارية في تنظيم مثل هذه البطولات وعلى مختلف المراحل الدراسية وأيضا تكثيف هذه البطولات على مختلف الألعاب الرياضية سواء كانت جماعية أو فردية .
 
وفي ختام الحفل , تم تتويج الفرق الفائزة في بطولة الفردي والفرق في مركز العاصمة لتعليم وتدريب البولينغ وذلك بحضور نائب المدير العام لشؤون الشباب بالهيئة العامة للرياضة أحمد الخزعل , وباشراف الموجه الفني الأول للتربية البدنية بنات تهاني الهولي والموجه العام للتربية البدنية بنات ناهد الفهد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock