التطبيقي

التطبيقي افتتحت المعرض الفني المشترك السابع و العشرون

  
 
برعاية وزير التربية و وزير التعليم العالي

 

تحت رعاية وزير التربية و وزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى افتتح مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدكتور احمد الأثري المعرض الفني المشترك السابع و العشرون بحضور عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي و مساعد العميد لشئون الطلبة د.عبيد الشمري و عدد من قيادي الهيئة و وزارة التربية و جامعة الكويت بقاعة الفنون بضاحية عبدالله السالم.
خلال الافتتاح أوضح د. الأثري أن المعارض الفنية التي تنظمها الهيئة تتيح الفرصة للجمهور الكويتي للتعرف على انجازات أبنائه الفنية وأعمالهم الجميلة كونه يضم جهات مختلفة مثل وزارة التربية وجامعة الكويت والمعهد العالي للفنون المسرحية مضيفا أن المعرض يتميز بوجود أفكار جديدة في الخزف والرسومات على القماش والتنوع بالتصوير الفوتوغرافي.
من جانبه أكد د. المكيمي أن هذا المعرض هو المكان الذي تتلاقى فيه الابداعات والمواهب الطلابية من خلال الرؤى المشاركة لتعبر بقوة عن صناعها ، مشيرا إلى أن المشاركات والأعمال المميزة للطلبة والطالبات الذين يمثلون جهات مختلفة تعكس مدى ابداعهم وتطور روح العمل الفني لديهم موضحا أن العمادة تعتبر الحاضنة والمؤسس القوي لهذا الرافد ، معربا عن شكره لكل من احتضن تلك الابداعات وسعى بعزم للمضي قدما نحو تطويرها ومنحها طابعها الخاص من مشرفين وموظفين في عمادات شؤون الطلبة في كل من (التطبيقي) وجامعة الكويت ووزارة التربية.
في ختام الإفتتاح تم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى و هم هلبان عدنان الهلبان من جامعة الكويت الفائز بالجائزة الأولى ، ريم راشد العجمي من وزارة التربية الفائزة بالجائزة الثانية ، حجي راشد حجي الرشيدي من وزارة التربية الفائز بالمركز الثالث و المركز الرابع حصلت عليه منى محمد يوسف من المعهد العالي للاتصالات و الملاحة التابع للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب .
تجدر الإشارة إلى أن معهد الصناعي – صباح السالم التابع للهيئة حقق انجازا جديدا من خلال فوز اللوحة التي شارك بها في المعرض .
  

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock