التطبيقي

“رحلة قصيرة في طلب العلم ” بالأساسية

logopaaet

نظم قسم اللغة العربية بكلية التربية الأساسية التابعة للهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب محاضرة بعنوان ” رحلة قصيرة في طريق طلب العلم ” حاضر فيها عضو هيئة التدريس د.فهد المطيري بحضور عميد الكلية د.أحمداللوغاني و عدد من أعضاء هيئة التدريس .

خلال المحاضرة تحدث د. المطيري عن مراحل دراسته التي انهاها بدولة الكويت و من ثم انتقل إلى الجمهورية الفرنسية لدراسة الماجستير في علم المنطق و علم اللغة و استكمل الدكتوراه في علم اللغة النظري في عام 2011 إلى جانب ممارسته العديد من اللغات حيث تحدى الصعوبات و العقبات للوصول للهدف المرجو ، مبينا مدى شعوره بالاندفاع و الاصرار لطلب المعرفة و الذي اسفر في النهاية عن اصدار اول كتاب له بعنوان ( برنامج الحد الأدنى ) و ذلك في نهاية العام 2014 و هو متوفر في 126 جامعة عالمية .

في الختام أشاد د.اللوغاني بأعضاء هيئة التدريس المبدعين و المتميزين خاصة د.فهد المطيري لما لمسه فيه من حب التغير و الاندفاع لطلب العلم و المعرفة و التغيير الإيجابي مؤكدا على أن المؤسسات الأكاديمية توزن و تقيم بما تملكه من أعضاء هيئة تدريس أكفاء ، و قام د.اللوغاني بتقديم شهادة تقديرية لـ د.المطيري تقديرا لجهوده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock