التطبيقي

م.الحجرف:نستذكر في هذه الايام التحام الشعب حول قيادته وتضحيات الشهداء

  
قال نائب المدير العام للشؤون الماليه والاداريه في التطبيقيم-حجرف الحجرف : أن الشعب الكويتي يستذكر في هذه الايام التحام الشعب الكويتي حول قيادته وتضحيات أبطالنا وشهدائنا في سبيل الكويت وتحريرها 

وأضاف م. الحجرف:في مثل هذه الايام من كل عام تعيش دولة الكويت اجواء الفرح والبهجه بالاعياد الوطنيه المجيده ( العيد الوطني وذكري التحرير ) وتكون القلوب مفعمه بحب الوطن والولاء له والاستعداد التام للتضحية من اجله قولا وعملا …. وبهذه المناسبه السعيده والعزيز علي قلوبنا جميعا انتهز هذه الفرصه لارفع لمقام سيدي صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح امير البلاد المفدي ولسمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وللحكومة والشعب الكويتي الوفي اسمي ايات التهاني والتبريكات سائلا المولي عز وجل ان يديم نعمة الامن والامان في ربوع كويتنا الحبيبه وان يجعل الكويت دائما وابدا في عزة ورفعة وازدهارا وسؤددا.

وأكمل م.الحجرف: يجب علينا الا ننسي شهداء الكويت الابرار – رجالا ونساءا – ممن ضحوا بارواحهم من اجل الدفاع عن الكويت ومن اجلنا واجل ابنائنا . ويجب علينا ايضا ان نستذكر بكل فخر واعتزاز بطولات وتضحيات الآباء والاجداد من اهل الكويت الذين قضوا وهم يدافعون عن تراب هذه الارض الطيبه الطاهره . ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه منهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ) وايضا الرجال والنساء الذين ضحوا باعمارهم وهم يعملون بكل جد واخلاص لبناء الكويت الحديثه وخدمة شعبها الابي والتي اسهمت جهودهم بان يكون لنا وطننا عزيزا شامخا نفخر بانتمائنا اليه بين الامم . وهذا يحملنا مسئوليه كبيره وعظيمه تجاه الاجيال القادمه من الابناء والاحفاد بان نحافظ علي وطننا كما حافظ عليه الاباء والاجداد وذلك من خلال وحدتنا الوطنيه وتلاحم جبهتنا الداخليه التي هي خط دفاعنا الاول ضد الاخطار والمحن.

وبهذه المناسبة الغاليه يجب علينا ان نرفع اسمي إيات الشكر والعرفان لكل من ساند الحق الكويتي ايام الغزو العراقي الغاشم واولهم الشقيقه الكبري المملكه العربيه السعوديه ملكا وحكومة وشعبا ودول الخليج العربيه الشقيقه علي وقفتهم التاريخيه والشجاعه في رفض الظلم ورد الباغي المعتدي .

واختتم الحجرف نسأل الله العلي القدير ان يحفظ الكويت واميرها وشعبها من كل مكروه وان يديم علينا نعمة الامن والامان والعزه والرفعه وان يبعد عنا شر الفتن في ظل القياده الحكيمه لسيدي صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الصباح امير البلاد المفدي وسمو ولي عهده الامين انه سميع مجيب الدعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock