قسم السلايدشوالتطبيقي

د. محمد ربيع العنزي يتلقى إشادات من علماء دوليين!

د. محمد ربيع العنزي
د. محمد ربيع العنزي

 

البروفيسور بدران يشيد بمحاضرة الدكتور محمد العنزي ويعتبر أبحاثه مفخرة للعرب!

أكاديميا| (خاص)

إختتم مؤتمر الكويت الدولي لتكنولوجيا النانو أعماله بحضور كثيف وغير مسبوق من مسؤولين و أساتذة بل وحتى طلبة المدارس٬ حيث عبر الجميع عن إعجابهم بمحتوى المؤتمر والذي يعتبر رائد على مستوي الوطن العربي لتكنولوجيا المستقبل وهي تكنولوجيا النانو. وكان على رأس منظمي المؤتمر الدكتور الكويتي الشاب المبدع محمد ربيع العنزي٬ الذي يعتبر من المتميزين دوليا في تخصص النانو تكنولوجي. جاء تنظيم المؤتمر ولأول مرة من نوعه في الكويت ناجحا بكل المقاييس٬ من حيث جودة الضيوف المشهورين عالميا في مجال النانو تكنولوجي حيث يعتبر حضورهم للكويت وموافقتهم على المشاركة دليل ثقتهم الكبيرة بالمنظمين للمؤتمر٬ علاوة على الحضور الكبير لمسؤولي وقيادات التطبيقي وغيرها من الجهات٬ بالاضافة الى طلبة المدارس الذين استفادوا كثيرا من الخبرات التي طرحت في المؤتمر.

د. محمد ربيع العنزي يشرح لطلاب المدارس عن تكلنولوجيا النانو
د. محمد العنزي يشرح لطلاب المدارس عن تكنولوجيا النانو

وفي هذا السياق٬ عبر البروفيسور رشاد بدران أستاذ الفيزياء وتكنولوجيا النانو في الجامعة الهاشمية خلال مشاركته في مؤتمر الكويت الدولي لتكنولوجيا النانو عن بالغ سعادلته بالتنظيم الرائع للمؤتمر وبمستوى الباحثين الكويتيين وعلى رأسهم الدكتور محمد ربيع العنزي حيث أوضح أن أبحاث ونتائج العنزي ترقى للعالمية وأنه قد تأثر بجودتها ورقيها واستفاد منها، وفي ختام حديثه عبر عن فخره واعتزازه كعربي بهذا المستوى الراقي.

يذكر أن د. محمد ربيع العنزي كان قد حصل على الدكتوراة من المملكة المتحدة وحققت رسالته جائزة أفضل رسالة دكتوراة على مستوى جامعات بريطانيا٬ بالاضافة إلى حصوله على جوائز دولية عديدة ونشره أبحاث علمية في أرقى المجلات العالمية٬ مما جعله من أبرز المتخصصين في تكنولوجيا النانو على مستوى الخليج والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock