جامعة الكويت

جامعة الكويت تنظم المهرجان الوطني “الكويت بين الماضي والحاضر” يومي الأربعاء والخميس 17 – 18 الجاري

  
تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي

تحت رعاية معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور بدر العيسى تنظم اللجنة الاجتماعية في جمعية أعضاء هيئة التدريس – جامعة الكويت وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة المهرجان الوطني “الكويت بين الماضي والحاضر” وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافق 17-18 فبراير 2016 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً، في بهو مسرح عبدالله الجابر – الحرم الجامعي الشويخ.
وبهذه المناسبة أعلنت رئيسة اللجنة الاجتماعية في جمعية أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت الدكتورة أمثال هادي الحويلة عن انطلاق التحضيرات استعداداً للمهرجان الوطني والذي يقام تحت عنوان “الكويت بين الماضي والحاضر” وذلك بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة وذلك انطلاقاً من حب الوطن والاحتفال بالأعياد الوطنية، وتقام هذه الاحتفالية برعاية إعلامية من جريدة القبس.
وذكرت د. الحويلة أنه يقام على هامش المهرجان معرض يشارك فيه أكثر من ١٥ جهة من الجهات الحكومية والخاصة مساهمة منهم في هذه الاحتفالية وتعبيراً عن حبهم لهذا الوطن وتقديم بعض المبادرات والمساندات المادية والمشاركة الاجتماعية، مبينةً أن هذا المعرض يشمل ماضي وحاضر الكويت من موروث شعبي.
وأضافت د. الحويلة أن المهرجان سيتضمن عرضاً للسيارات ذات الطراز القديم التي يعكس كويت الماضي، وسيتخلل المهرجان أيضاً عرضاً لفرقة الفنون الكويتية القديمة وأغاني وطنية.
وفي الختام تمنت د. الحويلة أن تدوم الفرحة على الكويت طوال أيام السنة، مبينةً أن هذه الفرحة هي فرحة كل بيت وكل مواطن كويتي وباركت لحكومة الكويت وشعبها بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مواطن كويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock