جامعة الكويت

اللقاء التنويري لمستجدي كلية العلوم الحياتية

  
أقام مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية متمثلا بمكتب التوجيه والإرشاد في كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت اللقاء التنويري للطلبة والطالبات المستجدين للفصل الدراسي الثاني 2015/2016.

وبهذه المناسبة رحب العميد المساعد للشئون الطلابية بالكلية د. مشاري الحربي بالطلبة والطالبات المستجدين، وأكد على أهمية دور مكتب التوجيه والإرشاد في مساعدة الطلبة والرد على جميع استفساراتهم ومساعدتهم لاكمال مسيرتهم الجامعية بنجاح.
من جهة أخرى نظمت رئيسة وحدة الارشاد الطلابي أ. ابرار الشيحة إرشاداً تخصصياً مقسماً على مستوى الطلبة في المقررات التمهيدية وبينت فيه نظام الدراسة وأهم اللوائح والقوانين الجامعية، وتعريفهم بأهم شروط تحديد التخصص المتبعة في الكلية، ومن خلاله تم فتح باب استقبال الإرشاد الشخصي للطلبة المستجدين لايصال المعلومات بشكل أفضل ورسم خطة لمسيرتهم الدراسية.
وأعربت رئيسة وحدة الشئوون الطلابية أ. منيرة المرزوق عن مدى استعداد الوحدة في استقبال حالات الطلبة والطالبات المتعثرين دراسياً ومساعدتهم من خلال البرنامج التي تقيمة الوحدة، وبيت أهم لوائح وقوانين وحدة الشئون الطلابية من سحب وايقاف الفصل الدراسي وأهم الاجراءات المتبعة. وشاركت إدارة الاشراف الاجتماعي متمثلة بالمشرفة الاجتماعية حصة الصانع في عرض أهم الخدمات التي تقدمها الإدارة.
وتقدم مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية بجزيل الشكر لوحدة اللغة الانجليزية في كلية العلوم الحياتية لحسن تعاونهم في تنظيم هذا اللقاء.
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock