وزارة التربية

افتتاح فصل للموهوبين بمدرسة حليمة السعدية في الجهراء

  
اكاديميا| الأنباء

في إطار الاهتمام بالطلبة الموهوبين وصقل وتنمية قدراتهم أعلن مدير منطقة الجهراء التعليمية وليد الغيث افتتاح فصل آخر من فصول الطلبة الموهوبين في مدارس الجهراء بالتعاون مع مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، مبينا أن الفصل هو الثاني من نوعه في مدارس المنطقة وحظيت به مدرسة حليمة السعدية المتوسطة للبنات. وأشاد الغيث في تصريح للصحافيين خلال حضوره حفل تدشين الفصل في مدرسة حليمة السعدية امس بهذه التجربة الرائدة التي أوجدت المئات من الطلبة الموهوبين والمبدعين في المناطق التعليمية كافة، مثمنا جهود العاملين في المركز كافة على هذا العمل المثمر والبناء الذي يأتي انسجاما مع توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بتحفيز جيل قادر على البناء والعمل والمنافسة.
من جانبه، أشاد مدير مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع د. عمر البناي بهذا التعاون المثمر بين المركز والوزارة وتحقيق رؤية الجهتين على أرض الواقع في المدارس معربا عن شكره لكل من قدم الدعم لهذه الفصول بدءا بمحافظ المنطقة ثم إدارتها التعليمية وحماسهم لتحقيق مستقبل تعليمي أفضل لأبنائنا الطلبة، ومؤكدا في الوقت نفسه ان فصول الموهبة والإبداع في جميع المدارس الحكومية هي تحقيق لتوجيهات صاحب السمو الأمير في الاهتمام بالطالب الكويتي.
بدوره، أكد محافظ الجهراء الفريق متقاعد فهد الأمير أن مشروع الموهبة والإبداع بدأ في إحدى مدارس الجهراء وهذه البداية التي استعرضناها اليوم دلت دلالة واضحة على التعاون المثمر بين إدارة منطقة الجهراء التعليمية ومركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع وكان نتاجها هذه البذرة الطيبة التي سنجني ثمارها ويكون أبناؤنا وبناتنا في مصاف العلماء في المستقبل، مؤكدا أن الكويت بحاجة إلى هذه الجهود الطيبة لتكون ثمرتها مشهودة ومعروفة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock