وزارة التربية

وزير التربية لوكلائه: «مافي إجازات ولا سفر في الصيف» !!

CDrCm2MVAAAh95544

 

«مافي إجازات ولا سفر في الصيف»، بهذه العبارة بدأ وزير التربية ووزير التعليم العالي د بدر العيسى حديثه مع وكلاء قطاعات الوزارة المختلفة في الاجتماع العاجل الذي دعا له عقب عودته من الزيارة التفقدية التي قام بها أمس لمدرسة لولوة القعود المتوسطة التي تعرضت لحريق في فصلين من فصولها.

وطلب الوزير من وكلائه كل منهم تقديم خطته خلال اسبوع مستغربا في الوقت نفسه تاخرهم في تقديم خططهم وقال: “طلبت منكم من قبل تقديم خطة كل قطاع والحين أسالكم وين اللي طلبته منكم”؟، مشددا على انه غير راض عن الوضع لذلك لن تكن هناك اجازات في الصيف ولا سفر وعلى الجميع التواجد وتكثيف الجهود للاستعداد والتجهيز للعام الدراسي المقبل اضافة الى الاعداد الجيد لاختبارات نهاية العام الدراسي التي تبدا الشهر القادم.

وكشفت مصادر من داخل الاجتماع ان الوزير اوضح لكل وكيل ملاحظاته على القطاع مطالبا العمل على إصلاح الامور مبديا أسفه الشديد على حادثة الحريق في مدرسة لولوة القعود المتوسطة شاكرا الله سبحانه وتعالى على سلامة بناتنا الطالبات والادارة المدرسية.

واشارت المصادر ان الوزير طلب بوضع خطة زمنية لازالة فصول الكيربي من المدارس لافتة انه اكد على وكيل المنشات د خالد الرشيد بضرورة وضع تصور شامل وعاجل حول ذلك وتقديمه له في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock