التطبيقي

معهد التدريب الإنشائي اختتم اسبوع التدريب المتميز الثاني

  

تحت رعاية وحضور نائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي نظم معهد التدريب الإنشائي حفل ختام أسبوع التدريب المتميز الثاني وذلك على مسرح المعهد بمنطقة الصباحية, وبحضور عدد من مدراء المعاهد ومدراء الإدارات وعدد من قياديي الهيئة.

 

وبهذه المناسبة شكر م. الزنكي إدارة المعهد الانشائي و اللجنة المنظمة للأسبوع على التنظيم الرائع للفعالية, مؤكدا أن اسبوع التدريب المتميز الثاني قد لاقى صدى إيجابي واسع. موضحا أن أحد أهم أسباب نجاح هذه الفعالية هو تكاتف قطاع التدريب بجميع عناصره بالإضافة إلى التعاون المثمر بين إدارات الهيئة المختلفة. متمنيا أن تستمر هذه الفعالية بالسنوات القادمة لما لها من دور في تبادل الخبرات بين جميع افراد قطاع التدريب.

 

من جانبه أوضح مدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي ان هذا الاسبوع هو الثاني الذي ينظمه المعهد, وأن الأسبوع الأول أقيم في العام الماضي قد أحتوى على 6 دورات تدريبية محصورة فقط على معهد التدريب الإنشائي, مبينا أن الفعالية توسعت هذا العام لتشمل 16 دورة تدريبية و بمشاركة من جهات أخرى من الهيئة مثل إدارة تقنية المعلومات و الحاسب الآلي, وجهات خارج الهيئة كشركة “مايكروسوفت” مشيرا إلى أن ساعات الدورات التدريبية كانت 368 ساعة موزعة على 6 ايام قدمها 26 مدرب بمشاركة 400 عضو هيئة تدريب و إداريين. متمنيا أن تتحقق رؤية قطاع التدريب “تكامل التدريب” في السنوات القادمة من هذه الفعالية من خلال توسيع دائرة المشاركة بحيث تشمل جميع المعاهد التدريبية التابعة للهيئة, مما يساهم في زيادة عدد الدورات وزيادة عدد المشاركين. موجها الشكر لجميع من ساهم في نجاح أسبوع التدريب المتميز موصلا الشكر لنائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي, و مكتب العلاقات العامة والاعلام ولإدارة تقنية المعلومات والحاسب الآلي لجهودهم في انجاح هذه الفعالية.

 

و بدوره أوضح رئيس مكتب التدريب الميداني م. أنور الغانم أن الأسبوع التدريبي الذي حمل بطياته 6 مجالات تدريبية بواقع 16 دورة تدريبية متنوعة ما بين دورات تدريبية و علمية تخصصية بمشاركة الشركات العالمية و هي مايكروسوفت و شركة اوتوديسك و مركز تقنية المعلومات و الحاسب الآلي بالهيئة بالإضافة إلى عدد من المحاضرين من أعضاء التدريب بالمعهد و مؤكدا أنه خلال ” أسبوع التدريب المتميز الثاني ” تم تبادل الخبرات و المعارف بين أعضاء هيئة التدريب و زيادة العلاقات الاجتماعية فيها بينهم الذي بدوره يعتبر قفزه نوعية مقارنة بأسبوع التدريب الأول لافتا أنه عن طريق الاستبيان الالكترونية تم التعرف على أصداء المشاركين و الأخذ بمقترحاتهم للاستفادة منها خلال أسبوع التدريب المتميز القادم ، متقدما بالشكر لكل من ساهم بإنجاح هذا العمل. و موصلا الشكر لبنك بوبيان لرعايتهم للحدث.

وفي ختام الحفل قام نائب المدير العام لشؤون التدريب م. حسن الزنكي بتكريم اللجان المنظمة و الإدارات المساهمة في نجاح الفعالية والمدربين المشاركين وجميع فريق عمل أسبوع التدريب المتميز الثاني.

   
   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock