الجامعات الخاصة

طارق الشمري : إدارة AOU تتجاوز على صلاحيات المجلس الطلابي “المنتخب”

  

صرح رئيس المجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة ” طارق الشمري ” أن المجلس الطلابي هو الممثل الوحيد والرسمي للجامعة العربية المفتوحة وهو الذي بدوره يقوم بإيصال صوت الطالب للإدارة الجامعية والدفاع عن حقوق الطلبة وتمثيلهم أمام الإدارة وخارج الجامعة مستنكراً ماقامت الجامعة من إختيار طالب ممثلاً لها في المؤتمر الوطني دون الرجوع للمجلس الطلابي أي أنها بهذا التصرف لم تطبق لائحة المجلس .
وأضاف ” الشمري ” نحن نعلم أن إفرازات المجلس الطلابي على مدى ثلاث انتخابات طلابية لم ياتي على مزاج الجامعة .. فعليهم احترام ارادة الطلبة و البعد عن اقحام نفسهم بافرازات الطلاب .. فالأولى أن يحلوا المشاكل الاكاديمية و الادارية العالقه .. و يعتبر هذا التدخل دليل على افلاس الادارة اكاديمياً و ادارياً.
وأكد ” الشمري ” أن هذا التصرف لن يثني المجلس الطلابي عن مبادئه ودفاعه التام عن حقوق الطلبة مضيفًا أن الجامعة وفي الوقت الحالي في غنى تام عن الدخول في صدامات مع الطلبة حيث أنها كثرت مؤخراً بسبب تخبط الإدارة وعدم مراعاتهم للطالب كما أنها تقيم الحفلات وتشارك في المؤتمرات وترفه عن موظفين الجامعة متناسية أن وجودهم هو خدمة الطالب .
وختم ” الشمري ” أن المجلس الطلابي يطالب د.موضي الحمود مديرة الجامعة العربية المفتوحة بوضع حد لمعاناة طلاب وطالبات الجامعة ووقف التخبط الإداري الصارخ .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock