التطبيقي

معهد التدريب الإنشائي نظم أسبوع التدريب المتميز الثاني لقطاع التدريب

  

تحت رعاية نائب المدير العام لشئون التدريب م. حسن الزنكي نظَّم معهد التدريب الإنشائي اسبوع التدريب المتميز الثاني لقطاع التدريب. وذلك بمقر المعهد بمنطقة الصباحية.

وبهذه المناسبة اشاد مدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي بالدور المتميز الذى قام به فريق الاشراف برئاسة رئيس مكتب التدريب الميداني بالمعهد م. انور الغانم , و أ. رائد الكندري والتنظيم المتميز الذي شارك به جميع اعضاء المعهد من مدربين واداريين مجسدين روح الفريق الواحد والعمل الجماعي المنظم والراقي الذي انعكس ايجابا على ردود افعال وانطباعات جميع المشاركين في الاسبوع من جميع معاهد قطاع التدريب والادارات التابعة له. مؤكدا أن التميز الذي اتصفت به هذه الفعالية لم يأتي من فراغ بل نتاج عمل متواصل وتعاون بين العديد من الاشخاص والجهات بدءاً بالدعم والتشجيع الذي حظيت به من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. احمد الاثري ومتابعة ورعاية نائب المدير العام لشؤون التدريب م.حسن الزنكي وجهود فريق معهد التدريب الانشائي برئاسة مدير المعهد، كما قام مدير مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي د. جاسم الاستاد ومراقب المركز أ. علي الفيلكاوي وفريق المركز ببذل جهود كبيرة وعملا على تسخير كامل الإمكانات وأسهما بشكل مباشر بنجاح أسبوع التدريب، وكذلك كان لمدير مكتب العلاقات العامة والاعلام أ. فاطمة العازمي أثر طيب جدا في إنجاح الفعالية بالاضافة الى فريق الادارة الاعلامي وجهودهم المشكورة والمقدرة في التغطية الإعلامية التي انعكست بالايجاب بالإضافة لدعم ومؤازرة جميع معاهد التدريب، الذين نتوجه لهم بخالص الشكر والتقدير لدعمهم وتفاعلهم ومساهماتهم في نجاح هذا الاسبوع التدريبي الذي جسَّد التميز والإبداع بكل جوانبه, كما نتوجه بالشكر الجزيل لأعضاء هيئة التدريب في المعهد الانشائي الذين قاموا بتقديم هذه الدورات التطوعية بهدف تطوير مهارات زملائهم بالقطاع وتبادل الخبرات معهم وتوطيد أواصر التواصل بينهم في اطار الأسرة الواحدة وفريق العمل الواحد، والشكر موصول لبنك بوبيان الراعي اللوجيستي للحدث الذى تفاعل مع الاهداف التي سعى المعهد لتحقيقها وقدم الرعاية اللازمة له بمبادرة ذاتيه من مدير مبيعات مجموعة الخدمات المصرفية أ. جاسم الصليبي. 

وأوضح م. المزروعي بأن أسبوع التدريب له أبعاد اخرى حيث ساهم بشكل ايجابي بالمحافظة على المال العام الخاص بالابتعاث سواء الخارجي او الداخلي للحصول على دورات تدريبيه يمكن تقديمها داخليا في الهيئة بالإضافة الي تفعيل دور اعضاء هيئه التدريب بنقل خبراتهم التي اكتسبوها من الدورات التدريبية الخارجية والداخلية التي حصلوا عليها في السابق واكتسبوا منها الخبرات والمعارف بالإضافة الي الخبرات الشخصية والمعارف المكتسبة الذاتية كما ان هذا الاسبوع يجسد حس المواطنة والتعاون فيما بين افراد ومكونات قطاع التدريب. مشيرا إلى أن هذه السنة الثانية التي يقيم فيها المعهد الانشائي هذا الاسبوع حيث اقيم في العام ٢٠١٤-٢٠١٥ وكان مخصصا فقط لأعضاء هيئة تدريب المعهد الانشائي وفي هذا العام ٢٠١٥-٢٠١٦ تم توسعة الدائرة لتشمل اعضاء هيئة التدريب واعضاء الهيئة الإدارية لكل قطاع التدريب ونطمح في العام القادم توسعة الدائرة أكثر لتشمل جميع قطاعات الهيئة كما نطمح لعقد شراكات خاصة بالأسبوع مع جميع معاهد قطاع التدريب لتقديم الدورات لزيادة التنوع مع المحافظة على جودة وجدية ومصداقية الاسبوع للمحافظة على تميزه الذى حققه في العامين الحالي والسابق.

 

من جهته أوضح رئيس مكتب التدريب الميداني بالمعهد م. أنور الغانم بأن الاسبوع التدريب المتميز الثاني حمل شعار 6OTDS وكان تحت وأن وفي طيه 6 برامج تدريبيه بواقع 16 دوره تدريبه وشارك فيها 400 من اعضاء هيئه التدريب واعضاء الهيئة الإدارية بمشاركه شركه «اوتوديسك» و»مايكروسوفت» الذين قدموا برنامج «اوتوديسك ريفيت» وبرنامج ون نوت بالإضافة الي الحاسب الالي الذي شارك بدوره «مايكروسوفت اوفيس 356» وشارك في هذا الاسبوع كوادر من مهندسين محاضرين في العديد من الدورات الذي نتشرف بهم في معهد التدريب الانشائي وقد تبين لنا في استطلاع الرأي عن طريق الاستبيان الالكتروني رضى الجميع من جميع النواحي بخصوص (محاضر -برامج تدريبيه – التنظيم – الخدمات) بالإضافة الي مقترحات المشاركين التي سوف تأخذ بعين الاعتبار في المستقبل. مقدما الشكر لمدير معهد التدريب الانشائي م. خالد المزروعي الذي سخر جميع الامكانيات المتاحة وسعى الى اخراج هذا الاسبوع بأكمل وجه وبصوره مشرفة, موصلا الشكر للهيئة الإدارية في معهد التدريب الانشائي الذين سعوا مشكورين بمساعدة المشاركين وارشادهم.

   
   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock