التطبيقي

كتلة التعليم التطبيقي والتدريب تنعي فقيد الوسط الأكاديمي د. أحمد بشارة

  

أصدرت كتلة التعليم التطبيقي والتدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والتي تضم كل من رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية، ونقابة العاملين بالهيئة، ورابطة أعضاء هيئة التدريب بالمعاهد بيانا صحافيا نعت فيه المغفور له بإذن الله تعالى الأكاديمي والكيميائي والسياسي د. أحمد عيسى بشارة أحد أعمدة معهد الكويت للأبحاث العلمية ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي.

وقالت الكتلة في بيانها أنها تلقت ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة د. أحمد بشارة، وأنها تتقدم بخالص العزاء والمواساة للأسرة الأكاديمية في فقدان هذا الرجل، كما تقدمت لأسرته بخالص العزاء متمنية أن يلهمهم الله الصبر والسلوان في الفقيد الغالي.

وأوضحت الكتلة أن معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى كان قد استعان بالفقيد ليترأس لجنة التحقيق في الشهادات الوهمية، إضافة لعضوية في لجنة فصل القطاعين.

وطالبت الكتلة بأن يكون المدير العام السابق للهيئة د. عبدالرزاق النفيسي بديلا عن المغفور له بلجنة فصل القطاعين كونه هو آخر مدير للهيئة قبل تولي د. أحمد الأثري إدارة الهيئة، وكان د. النفيسي على اطلاع كامل بجميع الملفات، كما طالبت بضرورة أن تضم لجنة فصل القطاعين في عضويتها ممثلا لكل رابطة من روابط التطبيقي وكذلك ممثلا عن نقابة العاملين بالهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock