الجامعات الخاصة

قدومي: الأمير استطاع بسياسته الحكيمة تفهم احتياجات الشبابgust احتفلت بالذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو مقاليد الحكم

  

اكاديميا| الأنباء

تزامنا مع الذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، نظم النادي الإعلامي بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا احتفالية رائعة احتضنها المسرح الروماني بمقر الجامعة بحضور قيادات الجامعة والموظفين وجمهور غفير من الطلبة وشباب الكويت.
وتميزت الاحتفالية بالعديد من الفعاليات من عروض جوية بالبراشوتات مع رفع علم الكويت في سماء الجامعة بالإضافة الى عزف موسيقى لفرقة The Concert ورسومات جرافيك عن الكويت.
وذكر نائب الرئيس للشؤون الطلابية د.صباح قدومي أن احتفال شباب الجامعة دلالة كبيرة على العلاقة الطيبة التي تربط الحاكم بالشباب والتي تثبت أن صاحب السمو الأمير استطاع أن يصل لنبض هؤلاء الشاب بحكمة الأب وسعة صدره وأن سياسته الحكيمة في تفهم أوضاع واحتياجات وطموحات هؤلاء الشباب وتوجهاته السامية آتت ثمارها ولمسها شباب الكويت في تعليمهم ودعم مشاريعهم ومساندتهم لتحقيق آمالهم وطموحاتهم.
وقال نفتخر بقائد أرسى قواعد جعلت من الكويت واحة خير وسلام واستحق تقدير العالم بأن يمنحه لقب قائد للانسانية لما قدمته الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمواقفها الإنسانية مع جميع شعوب الأرض وما منحته ببث مشاعل الخير ومساندة جميع الشعوب في أزماتها ومحنها وصعابها، لقد وصفه العالم بأمير الديبلوماسية ومنارا لمساعي الخير بين الشعوب كافة واستطاع أن يلم الشمل بينهم بحكمته المشهودة له.
من ناحيتها، قالت عميد شؤون الطلبة بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا د.رغد الكاظمي: ونحن نحتفل بمرور عشر سنوات على تولي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد فإننا نفخر ببلادنا وقائدها فقد استطاع أن يكون قائدا يشار له بالفخر وهو يقلد عالميا قائدا للعمل الإنساني والديبلوماسي، فقد عرفت الكويت منذ نشأتها باحتضان العمل الخيري والمساهمة بشتى الوسائل في مساعدة المحتاجين، وعرف أهل الكويت بحبهم للأعمال الخيرية وإيصال المساعدات لشتى بقاع الأرض.
من جانبه، قال رئيس النادي الاعلامي بالجامعة يوسف العلي في تصريح خاص لـ«الأنباء»: ان اليوم تاريخ 26 يناير رغبنا في النادي الاعلامي تنظيم احتفالية بمناسبة مرور الذكرى العاشرة لتولي صاحب السمو الأمير مقاليد الحكم.
واردف قائلا: نعلم ان تلك الاحتفالية لا توفيه حقه ولكن اردنا توصيل رسالة باننا سعداء وفخورون بعطاء سموه خلال السنوات العشر الماضية، متمنين لسموه دوام الصحة والعافية وان يظل أميرنا وقائدنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock