جامعة الكويت

عبدالله العبيد : انطلاق رابطة منهاج الشريعة لخدمة الجموع الطلابية

خليفة بدر الهيلع رئيسا رابطة منهاج الشريعة    


في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية

  
أعلن أمين سر الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الجامعة عبدالله العبيد عن اختيار خليفة بدر الهيلع رئيساًً لرابطة منهاج الشريعة ، وذلك من أجل العمل على خدمة جموعنا الطلابية في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية والعمل على توفير جميع احتياجاتهم وتلبية مطالبهم والسعي إلى تلقي وحل مشاكلهم، وإقامة البرامج والفعاليات الهادفة،.
وأشار العبيد إلى أن الهدف الرئيسي من اعتماد تشكيل الأندية وغيرها من اللجان في الاتحاد إنما يكون الهدف منه العمل على تحقيق التواصل الدائم والوقوف على كافة الاحتياجات والمستلزمات ومعرفة المشاكل وغيرها من الأمور الأخرى التي تعمل وتصب في مصلحة جموعنا الطلابية في مختلف الكليات والمواقع الجامعية .
ومن جانبه أعلن خليفه الهيلع قائلاً بأننا سنسعى بكل قوة لتقديم كل ما هو جديد ومميز لخدمة الجموع الطلابية كما نود التأكيد على تواجدنا الدائم بجميع كوادرنا لخدمة الجموع الطلابية بالكلية والعمل على تسهيل كل مايحتاجون إليه وتعميم الفائدة والمنفعة على الجميع .
وتوجه العبيد في ختام تصريحه بكل الشكر والتقدير لكل الأندية والروابط العاملة تحت مظلة الاتحاد، مطالبا جميع الأعضاء العاملين بها ببذل كل الجهود التي من شأنها تحقيق مصالح جموعنا الطلابية بالجامعة الجميع لهم منا كل الأماني والدعوات بالتوفيق والنجاح .
   
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock