التطبيقي

المشيعي: بصمات إيجابية ليعقوب على «التمريض»

  

أكد نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث د. عيسى المشيعي أن عميدة كلية التمريض السابقة خولة يعقوب لها بصمات مؤثرة وإيجابية على الكلية وقطاع التعليم التطبيقي والبحوث بشكل خاص والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عموما، خلال فترة توليها للمناصب الإشرافية، موضحا أن تكريمها ما هو إلا تكريم معنوي لا يوازي عملها.

جاء ذلك خلال تكريم يعقوب بمناسبة انتهاء فترة توليها للمنصب الإشرافي كرئيسة قسم وعميدة مساعدة للشؤون الأكاديمية وعميدة لكلية التمريض بالتكليف.

من جانبها، شكرت يعقوب د. المشيعي، وعمداء الكليات على هذا التكريم، وكذلك المدير العام للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، ومساعدي النواب الذين زاملوها خلال فترة توليها المناصب الاشرافية.

كما تقدمت بالشكر لنائب المدير العام للتخطيط والتنمية د. فاطمة الكندري على دعمها لها منذ ان كانت عضو هيئة تدريس، الى فترة تولي المناصب الاشرافية، متمنية للجميع المزيد من التقدم والانجاز في المرحلة المقبلة.

حضر التكريم عميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد, وعميد كلية العلوم الصحية د. جاسم الأنصاري، وعميد كلية الدراسات التجارية د. عدنان العلي، وعميد كلية الدراسات التكنولوجية د. عبدالله المزروعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock