التطبيقي

الكندري: هنأت الفائزين بعضوية رابطة أعضاء هيئة تدريس الكليات التطبيقي.. التعاون والعمل في نطاق الأسرة الواحدة من أجل النهوض بقطاع التعليم بالهيئة

هنأت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتورة فاطمة الكندري أعضاء هيئة التدريس الفائزين بمقاعد الهيئة الإدارية في الرابطة تدريس الكليات، وذلك خلال الانتخابات التي جرت اليوم الإثنين 27/11/2017 وشهدت كليات التعليم التطبيقي.

وقدمت الكندري خالص تهانيها للأساتذة الفائزين بنتائج الانتخابات، متمنية لهم التوفيق والسداد لتحقيق كافة التطلعات وتمثيل جميع أعضاء هيئة التدريس وخدمتهم على النحو الأمثل، مشيدة في الوقت ذاته بالأجواء الأخوية التي شهدتها العملية الانتخابية ونسبة الإقبال الكبير من أعضاء هيئة التدريس التي تعكس حرص الجميع على تحقيق المصلحة العامة وبذل المزيد من الجهود لخدمة العملية الأكاديمية والتعليمية بالتطبيقي.

وتوجهت الكندري بخالص الشكر والتقدير لأعضاء الرابطة السابقين لجهودهم ومساعيهم المخلصة في متابعة مصالح وحقوق أعضاء هيئة التدريس في الكليات، وإسهاماتهم المقدرة وآرائهم ومقترحاتهم البناءة لتطوير العمل بقطاع التعليم التطبيقي.

وأكدت الكندري حرص الهيئة على تذليل كافة المعوقات والصعاب التي تواجه عمل أعضاء هيئة التدريس، مشددة على ضرورة التعاون والعمل في نطاق الأسرة الواحدة من أجل النهوض بقطاع التعليم وتحقيق الطموحات والأهداف والحفاظ على المستوى المتميز والراقي الذي جعل من تقدم كليات التعليم التطبيقي أن تكون منافساً قوياً للجامعات والكليات على كافة المستويات وفي شتى المجالات محلياً وإقليمياً وأن تكون رافدا لجميع وزارات ومؤسسات الدولة للاستفادة من الخبرات العلمية والأكاديمية الموجود فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock