التطبيقي

اتحاد التطبيقي: فخورون بإنجازات طالبات الهيئة وعلى جميع مؤسسات الدولة تشجيعهن

 

 

 
 

قالت رئيس اللجنة الإعلامية بلجان الطالبات في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أجياد علي الرشيدي أن الانجازات التي حققتها زميلاتها طالبات التطبيقي مؤخرا رفعت اسم الهيئة والكويت عاليا، وقالت أن تلك الانجازات الطلابية تأتي مواكبة للانجازات التي حققتها الهيئة خلال تولي مديرها الحالي د. أحمد الأثري وجهوده الرامية لتطوير العملية التعليمية والارتقاء بالهيئة بشكل عام.

وتقدمت الرشيدي بخالص تهانيها لزميلاتها طالبات التطبيقي لتحقيقهن تلك الانجازات المشرفة، مشيرة إلى أن فريق طالبات التطبيقي المكون من شيخة العنزي، ونور العنزي، وبدور الفودري قد حصد المركز الأول في الابتكار عن مشروع السيارة الذكية في البطولة العربية العاشرة للروبوت التي أقيمت في الدوحة بدولة قطر الشقيقة واستحق هذا الانجاز وبجدارة أن يستقبلهن معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس، ومدير عام الهيئة د. أحمد الأثري بقاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي.

كما تقدمت الرشيدي بتهانيها لزميلاتها الفائزات في الملتقى الثقافي والعلمي الثاني للطالبات في جامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي نظمته عمادة شئون الطلبة بالهيئة لحصدهن مراكز متقدمة في مسابقات الملتقى والذي شارك به 11 فريقا يمثلن مؤسسات التعليم العالي بالخليج، وقد فاز فريق التطبيقي المكون من الطالبات نزهة سليمان تبه، وبشاير مبارك الفضلي، وتهاني مبارك الفضلي، ومنيرة حمود الخالدي بالمركز الأول في المسابقة الثقافية، كما حصدت التطبيقي المركزين الثاني والثالث في الابتكارات العلمية، حيث جاء كل من الطالبة عايدة العازمي والطالبة حصة الشمري بالمركز الثاني ، وجاءت الطالبة جمانة الفارسي وزميلاتها في المركز الثالث، وفي مسابقة القرآن الكريم حصدت الطالبة خديجة محمد صالح المركز الثالث في المستوى الأول، وحصدت الطالبة عائشة أحمد فال المركز الثالث بالمستوى الثاني.

وقالت الرشيدي أن تحقيق تلك المراكز المتقدمة على المستوى الخليجي يعد انجازا كبيرا للهيئة وقيادتها ممثلة في المدير العام د. أحمد صالح الأثري، وعميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، مشيرة إلى أن الاتحاد فخور بطالبات الهيئة اللاتي حققن تلك الانجازات الكبيرة، وطالبت جميع مؤسسات الدولة بدعم وتشجيع تلك المواهب وتنميتها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock