التطبيقي

م. فنيس العجمي لـ(أكاديميا): على الطلبة الراغبين بالاشتراك في الباص الانتهاء من التسجيل بأسرع وقت

  • أخر موعد للتسجيل في الاشتراك بخدمة الباص 30 سبتمبر الحالي
  • أكد وجود رقابة وتشديد على جميع السائقين باتباع التعليمات والالتزام بالسرعة
  • الالتزام بالآداب العامة وعدم ارتكاب شغب داخل الباص شرطاً اساسياً لاشتراك في الخدمة
  • نسعى لتقديم أفضل الخدمات لدينا لراحة الطلبة وتهيئة الأجواء المناسبة لهم

أكاديميا/ خاص

طالب مدير إدارة الخدمات العامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب المهندس فنيس العجمي طلاب وطالبات كليات ومعاهد التطبيقي الراغبين في الاشتراك بخدمة النقل بالباص للفصل الدراسي الأول 2017/2018 سرعة الانتهاء من تسجيل الاستمارة المخصصة لذلك عبر الموقع الالكتروني للهيئة في موعد اقصاه 30 سبتمبر الحالي

وأشار العجمي في تصريح صحافي لـ (أكاديميا) إلى ان عملية التسجيل ستسهم في توفير الباصات اللازمة للطلبة في المواعيد المحددة دون أي تأخير، لافتاً إلى أن ادارة الخدمات العامة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات وسبل الراحة للطلاب والطالبات وتهيئة الأجواء المناسبة والأكاديمية للدراسة، مبيناً بان الإدارة تعمل على تسيير الباصات صباحاً وبعد الظهر لنقل الطلبة من منازلهم إلى كلياتهم ومعاهدهم. مؤكداً بانه في حال تبين بأن هناك حاجة إلى تحديد موعد ثالث لنقل الطلبة لن يتردد ذلك، مشدداً بأن الإدارة اتخذت كافة اجراءاتها للعام الدراسي الجديد.

وأوضح العجمي بانه تم اختيار افضل السائقين لنقل الطلبة من وإلى منازلهم، والتشديد عليهم باتباع بعدم الاسراع على الطرق والانضباط بسلوك وآداب الطريق، مشيراً بان هناك مشرفين ومراقبين على الباصات وفي حال وجود أي يخلل في تطبيق التعليمات محاسبة السائقين، وقد قمنا بتغيير البعض خلال الفترة الماضية.

وأكد بأنه الطالب على الذي يرغب في خدمة باصات نقل طلبة وطالبات الهيئة عليه اتباع التعليمات بتلك الخدمة وأهمها ان بطاقة اشتراك الباص تعتبر وسيلة التعامل بين مسؤولي الهيئة ومستخدمي الباص وعليه فإنه يجب المحافظة عليها وإظهارها عند الطلب وفى حال فقدانها لابد من ابلاغ المراقب لإصدار بطاقة مع الالتزام بدفع رسوم جديدة قيمة الاشتراك 15 د.ك.

ويمنع منعا باتا استخدام الباص لغير المشتركين بالخدمة أو بدون بطاقة اشتراك.

وعدم استخدام البطاقة لغير صاحبة البطاقة، بالإضافة إلى عدم استخدام بطاقة غير صالحة ومخالفة للفصل الدراسي. وعدم فتح الستائر أو النوافذ .

عدم اصطحاب اطفال أو مرافقين داخل الباص. وعدم ترك اي أغراض داخل الباص علما بأن الإدارة أو السائق غير مسئولين عن المتروكات أو المفقودات.

وزاد ضرورة عدم التحدث مع السائق و مجادلته أو الشجار معه سواء من قبل الطالبة أو الاهل وفى حال أي تجاوز أو خطأ من قبل السائق يتم إبلاغ مراقب الباصات ومخالفة السائق، والالتزام بعنوان السكن المسجل رابط التسجيل الإلكتروني للهيئة وعدم طلب تغييره من السائق أو النزول من الباص فى عنوان مغاير للاستمارة وفى حال الضرورة يلزم حضور ولى الامر شخصيا للمراقب وتغيير العنوان بمعرفته والتوقيع على نموذج تغيير عنوان رسميا.

بالإضافة إلى ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف المعلنة والمعتمدة من إدارة الكلية علما بأن الباص غير مسئول عن تأخر الطالبة عن الركوب فى الذهاب أو العودة ويلتزم بموعد انطلاق ثابت. والمحافظة على نظافة الباص وعدم القاء القمامة أو المخلفات داخله أو في ساحة انتظار الباصات.

الالتزام بالآداب العامة وعدم ارتكاب شغب داخل الباص وعدم التلويح باليد من داخل الباص، وعدم التعدي بالقول أو بالفعل على مشرفي باصات الهيئة. وعدم العبث في تجهيزات الباص أو محاولة اتلافها.

ونوه العجمي بالهيئة غير مسؤولة عن اي ضرر ناتج عن استخدام الباص من قبل الحوامل.

وشدد العجمي بانه في حال عدم الالتزام بأي من هذه التعليمات يسقط حق الطالبة في استخدام مواصلات الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock