التطبيقي

التطبيقي: آلية العمل بالمكاتب الثقافية تدرأ الاتهامات#paaet

   

 

رفضت المساس والطعن بأعضاء هيئة التدريس 

وقافلة التطبيقي ” مستمره بالمسير “

 

 
استنكرت الناطق الرسمي باسم الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الأستاذة فاطمة العازمي ما ورد في بعض الصحف الإلكترونية ومن تصريحات البعض من طعن وتشكيك طال بعض أعضاء هيئة التدريس حول امتناع البعض منهم عن تسليم نسخ من رسائل «الماجستير والدكتوراه» إلى المكتب الفني بالهيئة.

وأكدت العازمي أن ما ورد في هذا السياق عار تماما عن الصحة وأن من يشيع مثل هذه الأخبار المغلوطة يجهل ألية التعامل مع المبتعث سواء من جهة ابتعاثه او المؤسسات الحكوميه الاخري ذات الصله . وكان الاولي لمن يشيع هذه الاشاعات المغلوطه ان يكلف نفسه عناء البحث والتحري عن صدق مثل هذه المعلومات من عدمه قبل نشرها و الاضرار بالهيئه وسمعتها وسمعة منتسبيها .

 

وللتوضيح فأن آلية العمل في المكاتب الثقافية التي تلزم المبتعثين من أعضاء هيئة التدريس تسليم نسخ من رسائل «الماجستير والدكتوراه» إلى المكتب الثقافي، وذلك قبل ان يتم اعتماد الشهادات من المكتب الثقافي ومن ثم يتم ارسالها لجهات الابتعاث بالطرق الرسميه.

 

وشددت العازمي على رفض الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب القاطع لمثل هذه الاتهامات والهجوم المبرمج وغير المبرر الذي يطالها وأعضاء هيئة التدريس والتدريب بها، مؤكدة أن الطلب الذي تم تقديمه من قبل المكتب الفني التابع لمكتب مدير عام الهيئة إلى أعضاء هيئة التدريس بتسليم نسخ من رسائل التخرج يأتي للاستفادة منها في مركز الاستشارات والبحوث المزمع إنشاؤه في الهيئة والمساهمة في مشروع الجسر الخاص بقاعدة المعلومات في معهد الأبحاث.

واضافت العازمي ان الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التي حققت العديد من الإنجازات لخدمة العلم والتعليم ودفع عجلة النمو والتطور في البلاد، وكان لاعضاء هيئة التدريس والتدريب دورا في هذه الانجازات وحضورا عالميا وحققوا اعلي الجوائز منها جوائز صاحب السمو والجوائز والاعترافات العالميه والتي نفتخر فيها جميعا واضافة للسمعه الاكاديميه الكويتيه. 

 واختتمت العازمي تصريحها مؤكده ان الهيئة ورغم مثل هذه الاتهامات المغلوطة والاشاعات والهجوم المبرمج عليها والذي يظهر بعد كل انجاز وطني تقدمه الهيئة فان ذلك لن يثنيها عن تقديم رسالتها الوطنية وعن تنمية الموارد البشرية الوطنية وتغذية سوق العمل بما يحتاجه منهم من خلال إكسابهم المعلومات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات الحديثة مما يحقق التنمية الشاملة والمستدامة لدولة الكويت وستستمر قافلة التطبيقي بالمسير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock