التطبيقي

«التطبيقي» أطلقت برنامج «مايكروسوفت أوفيس 365»لخدمة الأساتذة والمدربين والطلبة والعاملين في الهيئة

  
أعلنت شركة «مايكروسوفت الكويت»، عن قيام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، باعتماد برنامج «مايكروسوفت أوفيس 365» لتستخدمه الهيئة التدريسية وكوادر العمل وطلبة الهيئة.

وتم الإعلان عن هذه الخطوة خلال حفل إطلاق رسمي، أقيم في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، بحضور عدد من المتحدثين من «مايكروسوفت».
ويعد برنامج «أوفيس 365»، الذي قامت مايكروسوفت بتطبيقه في الهيئة الأكبر على مستوى دولة الكويت، حيث ان الهيئة هي المؤسسة الأولى في البلاد التي تطبق هذا البرنامج الذي سيمكن أكثر من 60 ألف مستخدم من طلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وجميع العاملين فيها من الاستفادة من الحلول المبتكرة التي يوفرها.
ويقدم برنامج «أوفيس 365» باقة متنوعة من الخدمات تشمل خدمة البريد الإلكتروني للأعمال، التخزين على السحابة الإلكترونية، ومشاركة الملفات، فضلاً عن باقة «مايكروسوفت أوفيس»، وسيتمكن موظفو الشركة من أداء عملهم من أي مكان، كما تسمح تقنيات «مايكروسوفت» الحديثة بإدارة الاتصالات مركزياً بفعالية وسهولة تامة.
وتتوفر هذه الوسائل الجديدة لجميع اساتذة ومدربي وطلبة وعاملين في الهيئة، بما في ذلك حساب بريد إلكتروني خاص بكليتهم أو جامعتهم أو معهدهم، بـ1 تيرابايت مساحة تخزين على السحابة، و15 نسخة من تطبيقات «أوفيس» المجانية، وعدد من التطبيقات التعليمية، لتحفيز التعاون بين المدرسين والطلبة داخل الصفوف وخارجها، وأيضاً بين الطلبة بعضهم بعضاً.
وقال مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور أحمد الاثري، «تعتبر التكنولوجيا مكوّناً رئيسياً لضمان تقديم تجربة تعليمية فائقة للطلبة، والسماح لهم بالتواصل مع بعضهم ومع المدرسين بسلاسة تامة، وتقدم مايكروسوفت أفضل الحلول في هذا المجال من خلال برنامج أوفيس 365، الذي يحقق ما نسعى إليه في تمكين هيئتنا التدريسية وطلبتنا وكوادرنا من الوصول إلى المهام الأساسية».
بدوره، قال مدير عام «مايكروسوفت الكويت» تشارلز نحاس، «لطالما أكدت مايكروسوفت التزامها الراسخ بدعم القطاع التعليمي، ولقد أثبت برنامج أوفيس 365 مزاياه وفوائده الاستثنائية بالنسبة للطلبة والكوادر التعليمية على حد سواء، وانطلاقاً من دورها الرائد في تقديم أحدث الحلول التقنية، فإن مايكروسوفت حريصة على تقديم كل سبل الدعم الممكن للمؤسسات التعليمية وتزويدها بالأدوات التقنية التي ترتقي بالأداء نحو آفاق جديدة من التميز، ومن خلال توفير باقة متكاملة من التطبيقات والأدوات عبر أوفيس 365، ستتاح لطلبة وكوادر الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب جميع الحلول التي تضمن أعلى مستويات الكفاءة والفعالية في أداء المهام».
وأضاف نحاس، «لقد وفر لنا تعاوننا مع الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب و فهما عميقا لمتطلبات القطاع العام في مجال تكنولوجيا المعلومات وما تساهم فيه من سرعة وزيادة في الإنتاجية، ونحن على ثقة تامة بأن هذه الحلول يمكن ترجمتها فعلياً للاستفادة منها على نحو فعال في الهيئات والمؤسسات وبالتالي المساهمة بشكل كبير في التطور التكنولوجي في القطاع العام».
وتتخذ «مايكروسوفت» نهجاً شاملاً وطويل الأمد يهدف لدعم القطاع التعليمي، وتتعاون مع الحكومات، والمدرسين، والأهالي، والطلبة، والمنظمات غير الحكومية في الكويت لإتاحة الوصول إلى التقنيات بشكل أكبر بما يسهم في الارتقاء بالعملية التدريسية وتجربة التعلّم لدى الطلبة من جميع المراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock