قسم السلايدشوالتطبيقي

د. النجادة لـ”أكاديميا”: استمرار عملية التسجيل للطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم في التطبيقي حتى الخميس المقبل

د. رباح النجادة
د. رباح النجادة

 

أكاديميا| خاص 

أكدت عميدة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي الدكتور رباح النجادة في تصريح خاص لـ “اكاديميا” استمرار عملية التسجيل للطلاب والطالبات الخريجين والمتوقع تخرجهم وأصحاب الحالات الخاصة يدوياً حتى يوم الخميس المقبل.
وأشارت النجادة إلى انسحاب ما يقارب 3 آلاف طالب وطالبة انسحابا كلياً من الفصل الصيفي مع نهاية مرحلة السحب والإضافة مساء أمس، لافتاً إلى ان هذه الأعداد فتحت المجال أمام الطلبة الراغبين في عملية التسجيل للصيفي التقدم للتسجيل مرة أخرى عبر مكاتب التسجيل في الكليات ممن لديهم مشكلة خاصة في عملية التسجيل والطلبة الخريجين والمتوقع تخرجهم، بناء على تعليمات مدير عام الهيئة الدكتور أحمد الأثري.
وبينت النجادة ان عدد المسجلين للفصل الصيفي هذا العام وصل إلى أكثر من 16 ألف طالب وطالبة، وذلك بعد انتهاء عملية التسجيل اليوم، مشيرة إلى زيادة العدد المسجلين خلال الأيام القادمة عبر التسجيل اليدوي في مكاتب التسجيل.
ودعت النجادة جميع الطلاب والطالبات الخريجين المتعثرين في عملية التسجيل التوجه إلى مكاتب التسجيل في الكليات أو اتحاد الطلبة مباشرة لتقديم بيان حالة حتى يتم تسجيلهم مباشرة للصيفي.
واختتمت د.  النجادة بالشكر الجزيل لجميع العاملين في مكاتب التسجيل لما يبذلونه من جهود حثيثة لتسجيل الطلبة وحل مشاكلهم، كما اثنت النجادة على دور اتحاد الطلبة في خدمة الطلبة والتعاون مع عمادة القبول والتسجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock