قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

«التربية» استقبلت العام الفصل الدراسي الثاني بتقديم النصح والإرشاد للطلبة

  • هنادي المحمود: توفير بيئة آمنة نظيفة خالية من أي إعاقة للعملية التربوية
  • أحمد العبدالله: استلام كتب وتوزيعها اليوم وغدا على الطلبة
  • وضحة العدواني: مناقشة نتائج الطالبات ووضع الخطط الدراسية للفصل الدراسي الثاني
  • نجاة تقي: عقد اجتماع مع أولياء الأمور لإطلاعهم على الخطة الدراسية ومستوى أداء الطالبات

أكاديميا/ متابعات

اكدت مديرة مدرسة أجنادين الابتدائية للبنات والتابعة لمنطقة الفروانية التعليمية هنادي المحمود جاهزية المدرسة لاستقبال الطلبة للفصل الدراسي الثاني من خلال توفير بيئة آمنة نظيفة خالية من كل ما يعيق العملية التربوية، بالإضافة إلى توفير الأثاث والكتب اللازمة للطلبة بجميع المراحل إلى جانب توفير أدوات النظافة التي سبق وأن تم تجهيزها مسبقا مع نهاية الفصل الدراسي الأول.

أما فيما يخص الترتيبات التي قامت بها المدرسة بشأن التكييف والمياه، أشارت المحمود إلى إتمام تنفيذ أعمال الصيانة بشكل دوري أسبوعي بالتنسيق مع قسم الصيانة التابع لمنطقة الفروانية التعليمية.

وفي ختام حديثها أثنت المحمود على الجهود المبذولة من أجل إنجاح اليوم الدراسي الأول من الفصل الثاني.

بدوره ذكر مدير مدرسة زيد بن علي بن أبي طالب المتوسطة للبنين التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية حمد الهدية على جاهزية المدرسة لاستقبال طلاب الفصل الدراسي الثاني للعام ٢٠١٨ – ٢٠١٩ ، مشيرا إلى أن المدرسة تعمل على تحفيز الطلاب لاستقبال اليوم الدراسي الأول، متمنيا دوام التوفيق والنجاح والاستمرار بالنهوض في العملية التعليمية للفصل الدراسي الحالي.

ومن جانبه أفاد المدير المساعد لمدرسة عبدالمجيد محمد الخنفر المتوسطة بنين أحمد حسين العبدالله أن المدرسة استقبلت صباح اليوم ٥٨٠ طالب بعد انتهاء إجازة منتصف العام.

وتابع العبدالله أن عدد الفصول في المدرسة بلغ ٢٢ فصل دراسي، متابعا انه تم استلام كتب الفصل الدراسي الثاني من إدارة التوريدات والمخازن وسيتم توزيعها اليوم وغدا على الطلبة.

ووجه العبدالله نصيحة للطلبة وأولياء أمورهم ببذل الجهد ومراجعة المدرسة للاستفسار عن أداء أبنائهم لمعرفة نقاط الضعف لديهم والسعي لمعالجتها.

وفي سياق متصل أكدت مديرة ثانوية ٢٥ فبراير للبنات والتابعة لمنطقة حولي التعليمية نجاة تقي أنه تم الانتهاء من صيانة مرافق المدرسة والفصول الدراسية استعدادا لاستقبال الطالبات، حيث قامت المعلمات بوضع الخطط الدراسية والإطلاع عليها وتنظيم الجداول وتحضير الدروس، مشيرة إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع أولياء الأمور لإطلاعهم على الخطة الدراسية ومستوى أداء الطالبات في الفصل الدراسي الأول من اجل إشراك ولي الأمر في العملية التعليمية.

ومن جهتها ذكرت مديرة مدرسة غرناطة المتوسطة للبنات بمنطقة العاصمة التعليمية وضحة العدواني أن المدرسة قامت بالاستعدادات منذ نهاية الفصل الدراسي الأول ، وذلك من خلال عقد اجتماع مع مجلس إدارة المدرسة لمناقشة نتائج الطالبات في الفصل الدراسي الأول ووضع الخطط الدراسية للفصل الدراسي الثاني، مشيرة أنه تم الإشراف على توزيع الكتب المدرسية للطالبات، لافتة إلى أن المدرسة تعمل على استكمال المطلوب لإتمام إنجاح الفصل الدراسي وذلك من خلال التنسيق مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock