التطبيقي

اتحاد التطبيقي: فوز طالباتنا رد بليغ على حملة التشويه التي تتعرض لها الهيئة

    

خلال تكريم طالبات الهيئة الفائزات بدوري مناظرات التعليم العالي
 

أشادت نائب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشئون الطالبات عهد عادل العنزي بالإنجاز الكبير الذي حققته الهيئة من خلال فوز طالباتها بالمركز الأول ببطولة دوري مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة العربية بنسخته الرابعة، والذي أقيم برعاية وحضور مدير جامعة الكويت د. حسين الأنصاري، وبحضور لفيف من الهيئة التدريسية ومسئولي مختلف مؤسسات التعليم العالي بدولة الكويت، وكان موضوع المنافسة بعنوان “يعتقد المجلس أن الرقابة التي تفرض على معرض الكتاب دمار للثقافة”.

 

واعتبرت العنزي أن ما حققته طالبات التطبيقي يدعو التحاد والهيئة بشكل عام إلى الفخر والاعتزاز سواء بفريق الطالبات أو بأساتذة الهيئة الذين أشرفوا على الفريق وبفضل جهودهم تم تحقيق هذا الإنجاز، لافتة إلى أن تحقيق هذا الإنجاز بمثابة رد بليغ على ما تتعرض له الهيئة من حملة تشويه وتشكيك ظالمة سواء في أساتذتها أو مخرجاتها من الطلاب والطالبات، وأكدت أن تحقيق هذا الانجاز يعكس مدى المستوى العلمي المتقدم والمتميز لطالبات الهيئة ومدى الجهود المبذولة من قبل أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وتفانيهم في أداء رسالتهم بإعداد جيل واعي، كما يعكس الدعم والاهتمام من قبل إدارة الهيئة بأبنائها.

 

وقالت العنزي أن الاتحاد قام بتكريم فريق الطالبات اللاتي حققن هذا الإنجاز، وهن كل من آلاء ثامر الشمري، الجازي رضا العنزي، زينب محمد الحداد، علياء خالد العازمي من خلال إهدائهن دروعا تذكارية تقديرا وعرفانا من الاتحاد بما قمن به من إنجاز مشرف، كما تقدمت بخالص شكرها وتقديرها للجنة التي أشرفت على تدريب الطالبات وإعدادهن الإعداد الجيد لدوري المناظرات، وهم برئاسة د. فهد المطيري، وعضوية كل من د، خالد شقير، د. رشا اشكناني، د. ريم الربيع، متمنية استمرار الهيئة وأبنائها في تحقيق مثل تلك الإنجازات المشرفة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock