جامعة الكويت

حصول قسم علوم الحاسوب على الاعتماد الأكاديمي من (ABET) 

  

​ أقامت كلية علوم وهندسة الحاسوب حفل تكريم بمناسبة حصول قسم علوم الحاسوب على الاعتماد الأكاديمي من (ABET).

​ويعد نجاح قسم علوم الحاسوب في كلية علوم وهندسة الحاسوب امتداد مباشرلهذه الكلية ولدي هذا القسم فريق حيوي في الدقة والكفاءات العالية يهدف إلى خلق كوادر بشرية داعمة من الجانب الأكاديمي والمهارات اللازمة في قطاعي التدريس والتدريب لمواكبة التطور المهني والعلمي.

​وانطلاقاً من ايمان عمادة الكلية ممثلة بعميد الكلية الأستاذ الدكتور فواز العنزي فلقد أقامت الكلية حفل تكريم لموظفي قسم علوم الحاسوب في الكلية وذلك بمناسبة حصول القسم على الاعتماد الأكاديمي من (ABET).

​وفي كلمة للعميد الأستاذ الدكتور فواز العنزي في بداية الحفل والتي أعرب فيها عن تقديره لكافة العاملين بالقسم والذين بذلوا جهوداً جبارة من أجل رفع اسم الكلية والقسم باستكمال ملف الاعتماد الأكاديمي مضيفاً بأن هذا العمل الذي سعيناً له جميعا ً يعتبر مثالاً يحتذي به بين كافة أقسام الكلية الأخرى واستطرد قائلا بأننا تلقينا تعليقات إيجابية للغاية من قبل الفريق الذي أشرف على التقييم من قبل (ABET) ، مما يعكس أهمية ما توصل إليه هذا القسم من مستوى في تطوير القدرات وتسخير الإمكانات في مجال التعليم والتكنولوجيا الحديثة ومختلف النواحي التعليمية والمناهج وطرق التدريس المقدمة ومدى تطابقها للمعايير المتبعة في الجامعات الأمريكية وفق المقاييس العالمية.

​وفي كلمة للدكتور محمد الملا قال إن لله الفضل والمنه على ما أنعم علينا من فضله بحصولنا علي هذا التميز والنجاح ولذلك لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر والتقدير لعميد الكلية الأستاذ الدكتور فواز العنزي للدعم الذي إولاه للقسم فجعله سبباً ً لتحقيق أحلام الكثير للحصول على هذا التفوق العلمي المميز ولا انسي كل من شاركونا للوصول إلى هذا التكريم من هيئة التدريس وكافة العاملين معنا .

وفي الختام قال عميد الكلية أ.د. العنزي بأصدق كلمات الشكر والعرفان أتقدم من الهيئة التدريسية وكافة الهيئة الأكاديمية والإدارية وجميع العاملين بقسم علوم الحاسوب في الكلية على ما وصلوا إليه من إنجازات وما بذلوه من إخلاص وتفان في عملهم لتحقيق حلمهم بالتفوق والتميز والذي كان حلم يطمح إليه الجميع إلى أن أصبح واقعاً ملموسا لذلك من يعمل بجد سينال ثمرة النجاح والتميز كما أعرب عن سعادته للسمعة التي تحظي بها الكلية على كافة الصعد في الكويت وخارجها واسهاماتها الفاعلة في مجال التعليم والتكنولوجيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock