التطبيقي

تدريس التطبيقي نالت ثقة الأساتذة عن التقريرين الإداري والمالي

  

 

خلال جمعيتها العمومية العادية عن الدورة النقابية الـ15

عقدت رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية جمعيتها العمومية العادية عن الدورة النقابية الـ 15 لمناقشة التقريرين الإداري والمالي وما يستجد من أعمال، وانعقدت فعاليات الجمعية بمقرها في منطقة العديلية بحضور أعضاء الهيئة الإدارية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس.

وافتتح رئيس الجمعية العمومية أ.د معدي العجمي الفعالية بتوجيه شكره لزملائه أعضاء هيئة التدريس بكليات الهيئة المختلفة على الثقة التي أولوه إياها على مدار 3 دورات نقابية وأنه تشرف بتمثيلهم على مدار 6 سنوات دراسية حرص خلالها مع زملائه بالهيئات الإدارية على تمثيلهم أفضل تمثيل، وبذل مع زملائه جهودهم للدفاع عن حقوق ومكتسبات وقضايا الهيئة التدريسية، كما توجه بالشكر لزملائه أعضاء الهيئة الإدارية ورؤساء اللجان العاملة بالرابطة على ما بذلوه من جهد لخدمة زملائهم، وتمنى لزملائه ممن سيحظون بثقة الهيئة التدريسية وتمثيلهم خلال الدورة النقابية المقبلة السداد والتوفيق لما يخدم أعضاء هيئة التدريس ويرتقي بالهيئة بشكل عام.

وكانت الجمعية العمومية قد بدأت فعالياتها في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 23/11/2015 بعد تأجيلها لمدة 30 دقيقة لعدم اكتمال النصاب حسبما نصت اللائحة

وتوجه د. العجمي بالشكر لزملائه أعضاء هيئة التدريس لمساندتهم للرابطة ودعمها في جميع القضايا التي خاضتها دفاعا عن حقوقهم ومكتسباتهم، ومنها على سبيل المثال قضية الساعات الاضافية والتي شارفت على الانتهاء بإذن الله، وقضية فصل القطاعين، مشيرا إلى أن ميزانية الرابطة ضعيفة جدا إلا أنه وزملائه بالهيئات الإدارية سعوا لتنمية موارد الرابطة لتمكينها من القيام بدورها وتقديم خدماتها المتنوعة للهيئة التدريسية، وبفضل الله تعالى ثم بفضل الجهود المخلصة للرابطة تمكنت من تخطي تلك العقبة وزيادة ايراداتها.

وطرح رئيس الجمعية العمومية التقرير الإداري لمناقشته وجاء التصويت بإجماع الحضور، ومن ثم تم طرح التقرير المالي للنقاش وتم التصويت عليه بموافقة جميع الحضور وعدم اعتراض أو امتناع أي من الحضور، لتحصد بذلك الهيئة الإدارية للرابطة ثقة أعضاء الجمعية العمومية.

وفي ختام فعاليات الجمعية أشار د. العجمي إلى أن أماكن صناديق الاقتراع ستكون على النحو التالي، صندوق كلية التربية الاساسية بكلية الطالبات بكافيتريا مبنى رقم 6 ، والتصويت بكلية الدراسات التكنولوجية سيكون بقاعة أعضاء هيئة التدريس في مبنى رقم 8 ، والتصويت بكلية الدراسات التجارية بقاعة أعضاء هيئة التدريس في مبنى رقم 5 ، أما صندوق كلية العلوم الصحية والتمريض فسوف يكون بقاعة كبار الشخصيات في كلية العلوم الصحية بجوار مكتب عميد الكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock