التطبيقي

خاجه: مدربين الكليات إلى روما وميلان 2 يناير المقبل

دعا زملائه لسرعة التسجيل بالرحلة 
  

أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية د. محمد خاجه أن الرابطة سوف تنظم رحلة سياحية خلال عطلة الربيع لأعضاء جمعيتها العمومية وأسرهم إلى إيطاليا (روما – ميلان) وذلك خلال الفترة من 2/1/2016 إلى 9/1/2016 ولمدة 8 أيام، مشيرا إلى أن الرحلة سوف يتخللها 7 رحلات سياحية للتسوق وزيارة اهم المعالم.

 

وأشار د. خاجه إلى أن سعر الحجز 460 دينار للفرد سواء لعضو هيئة التدريب أو لحرمه، وكذلك للأخوات المدربات أو أزواجهن، متوجها بجزيل شكره وتقديره لشركة سفريات موناكو للسياحة والسفر التي قدمت دعم قدره 220 دينار للفرد، لافتا إلى أن القطاع الخاص شريكا استراتيجيا للرابطة، وأن شركة موناكو قدمت نموذجا يحتذى به في دعم العملية التعليمية من خلال المساهمة في توفير الأجواء الملائمة التي تساعد الأساتذة على أداء دورهم في تخريج أبناء الكويت.

 

وأوضح د. خاجه أن باب الحجز مفتوحا بمقر الرابطة بالفيحاء بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 17/11/2015 خلال الفترة المسائية فقط من الساعة 6 إلى 8 مساء لحين اكتمال العدد المطلوب، وأن الرحلة متاحة لعدد 40 مدربا وأولوية التسجيل سوف تكون لأسبقية الحجز، مهيبا بزملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات إلى المسارعة في الحجز للاستمتاع بتلك الرحلة الربيعية المتميزة حيث أن الأماكن محدودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock