وزارة التربية

المقصيد : انطلاق البطولة المدرسية الأولى  

 في دوري المدارس لكرة القدم الأسبوع القادم 
             تنطلق الأسبوع المقبل النسخة الأولى من بطولة المدارس في كرة القدم .

أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة و مدير عام الأندية المدرسية المسائية فيصل المقصيد أن بطولة دوري المدارس في كرة القدم التي تحمل عنوان “البطولة المدرسية الأولى في كرة القدم ” ستنطلق الأسبوع المقبل تحت رعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي د. بدر العيسى ، و سيتبارى فيها جميع الأندية المدرسية المسائية .

          و أوضح المقصيد بأن منافسات البطولة بنظام الدوري تضم مجموعتين، تبدأ من نهاية الشهر الجاري وتستمر حتى منتصف إبريل 2016م ، وذلك طبقاً للجدول والبرنامج الزمني للبطولة التي ستختتم منافساتها بإعلان الفائز بلقب بطولة الأندية المدرسية المسائية الأولى في كرة القدم ، مبيناً أن هذه البطولة تهدف إلى التشجيع على ممارسة الرياضة القائمة على التنافس المحمود ونبذ العصبية والسلوكيات السلبية في المجتمع ، وذلك من خلال تنظيم هذه المباريات ضمن أنشطة الأندية المدرسية المسائية .

      وأضاف المقصيد أن وزارة التربية لا تألو جهدا في النهوض بالحركة الرياضية المدرسية وتوفير جميع الإمكانات المتاحة من أجل بناء جيل واعد على أسس علمية مدروسة ، وذلك عن طريق بتنظيم دوري بين الأندية المدرسية المسائية لافتاً أن تنظيم بطولة الأندية المدرسية المسائية الأولى في كرة القدم سيتم تحت إشراف الموجهين الفنيين حسن المجمد ، و سهو سالم السهو ، ود. مبارك العازمي.

وذكر أنه سيتم تنظيم بطولة كرة السلة للفتيات المنتسبات للأندية المدرسية المسائية ، و تحت إشراف مشرفات النشاط الرياضي بالأندية المدرسية المسائية وسيعلن عنها قريبا ، بهدف تنوع البطولات الخاصة بالأندية المدرسية المسائية، متمنياً التوفيق للجميع في فعاليات دوري المدارس . 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock