قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

التربية وضعت ثلاثة أمور للاستعداد للعام الدراسي الجديد

  • تمديد عقود الصيانة وأجهزة التكييف ومبردات المياه ونظافة المدارس ابرز مهام الوزارة لبداية العام الجديد
  • أسامة السلطان: تشغيل تجريبي لاجهزة التكييف قبل بدء الدراسة والتأكد من سلامتها
  • منصور الديحاني: نحرص على تنفيذ وتحقيق الخطة التعليمية للعام الدراسي الجديد

اكاديميا/ متابعات

عقد الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام أسامة السلطان والوكيل المساعد لقطاع المنشات التربوية م. ياسين الياسين اجتماعا مع مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة منصور الديحاني وعدد من مسؤولي المنطقة، وذلك للبحث عن جاهزية واستعداد المدارس لاستقبال الطلبة مع بدء العام الدراسي الجديد.

وذكر الوكيل المساعد التعليم العام أسامة السلطان أنه قد تم التركيز على ثلاثة أمور مهمة وهي صيانة التكييف في المدارس و مبردات الماء ونظافة المدرسة بمرفقاتها من ضمن جدول استعدادات للبدء بالعام الدراسي الجديد، وتمديد عقود الصيانة من ضمن أولوياتنا في هذه الفترة.

وشدد السلطان بضرورة أن يكون هناك تشغيل تجريبي لأجهزة التكييف قبل بدء العام الدراسي الجديد للتأكد من سلامة الأجهزة وجودتها، مشيرا إلى أن المدرسة مسؤولة عن الابلاغ عن أي عطل فني في المدرسة، وذلك عن طريق تعبئة نموذج الملاحظات الخاص بالإعطال آن وجدت  و مخاطبة الشؤون الهندسية مباشرة لعمل الصيانة اللازمة.

ومن جانبه تحدث الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية م. ياسين الياسين عن وضع العقود في وزارة التربية، و في حال وجود أي مشكلة بخزانات المياه والتكييف وصيانتهما، فإن  المهندسين والفنيين العاملين بالقطاع على أتم الاستعداد للتعاون، لحل هذه المشاكل، مؤكدا أنه تم عمل فرق لصيانة تكييف المدارس من قبل مهندسي وفنيي القطاع يقومون بعمل دوريات متابعة لتلك المدارس، من أجل تلافي الأعطال التي طرأت العام الدراسي الماضي.

من جهته، رحب مدير عام منطقة الفروانية التعليمية بالإنابة منصور الديحاني الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام أ. أسامة السلطان ، والسيد الوكيل المساعد لقطاع المنشآت التربوية م. ياسين الياسين.

وأكد الديحاني حرص المنطقة على تحقيق وتنفيذ الخطة التعليمية التي وضعت للعام الدراسي 2019 / 2020 ، مثمناً بالوقت ذاته اهتمام  الوكلاء لحضور هذا الاجتماع، مما يدل على حرصهم على تلمس احتياجات منطقة الفروانية التعليمية وبقية المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock